الرئيسية » محليات » سمو رئيس الوزراء يستقبل الأمانة العامة للمنبر الوطني الإسلامي

سمو رئيس الوزراء يستقبل الأمانة العامة للمنبر الوطني الإسلامي

AmJ6fGitxHhH6RdMsSiPlolLh-aHyIhXnVe0nftKEOJa

ناقشوا الخطر الإيراني ومخاطر رفع الدعم عن المواطنين

استقبل  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي وعدد من أعضاء الأمانة العامة والنائب السابق الشيخ إبراهيم الحادي وعضو المجلس البلدي السابق الشيخ غازي الحمر .

وأشاد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله   بتفاعل واستجابة سمو رئيس الوزراء  لما طرح من قضايا تهم الوطن والمواطنين من جانب أعضاء المنبر .

وكشف أن أعضاء الأمانة العامة أشادوا خلال اللقاء  الذي عقد اليوم بقصر القضيبيةبموقف الحكومة المتعلق بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، وطالبوا بضرورة التحرك للتنسيق مع الدول العربية والإسلامية لإتخاذ خطوات مثيلة لخطوات البحرين والسعودية وذلك من أجل محاصرة إيران وقطع دابر الإرهاب والفتنة الطائفية التي تستخدمها لضرب أمن واستقرار المنطقة .

AvXeT6pUe5mfrpdbfQcro2FP8jc7EJo9cmu_0FysDlct

وأضاف الدكتورعلي أن اللقاء تطرق إلى تخوفات المواطنين من مسألة إعادة توجيه الدعم وأن أي اجراء سيتخذ في هذا الملف لايجب أن يمس المواطنين ومكتسباتهم المعيشية كما أن أي ارتفاع في  أسعار الكهرباء والبترول الفترة المقبلة سيؤدي إلى موجة غلاء كبيرة ستؤدي إلى أضرار بالغة ستؤثر سلباً على حياة المواطنين المعيشية ويجب أن يكون المواطن بمنأى عنها خاصة وأن الظروف المعيشية والمسئوليات الملقاة على عاتق المواطنين لاتحتمل أي أعباء أخرى .

وأشارالدكتور علي إلى تجاوب سمورئيس الوزراء مع ما طرحه أعضاء الأمانة العامة بخصوص القضايا المتعلقة بالخطر الإيراني والدعم، كما أنه أشاد بدور جمعية المنبر الوطني الإسلامي في الشأن الوطني وفق أسس وطنية تدعم الحفاظ على أمن واستقرار المملكة .

ووجه الأمين العام الشكر لسمو رئيس الوزراء على حسن الاستقبال وتفاعله مع الجمعيات السياسية  ودعمه للقضايا الوطنية واستجابته لمتطلبات المواطنين .

AgVh3as-cE8l_yo9b5I5kxpp01E8HMOxJgET_CjcK1h7

 

شاهد أيضاً

“السياحة البيئية في البحرين” .. ندوة بـ”المنبر الإسلامي” الأحد

تعقد جمعية المنبر الوطني الإسلامي مجلسها الشهري تحت عنوان ”  السياحة البيئية في البحرين .. …

الدكتور علي أحمد يهنيء قوة الدفاع بمناسبة تأسيسها ويشيدبدورها في الدفاع عن  الوطن 

تقدم  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالتهنئة إلى  جلالة …

تقدمت بالعزاء للحكومة والشعب الألماني..” المنبر الإسلامي” تندد بحادث تركيا الإرهابي وتدعو لمواجهة شاملة

  نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالحادث الإرهابي الشنيع الذي استهدف حديقة مسجد السلطان أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *