الرئيسية » محليات » “المنبر الإسلامي” تهنىء القيادة والشعب باليوم الوطني
Cars drive past a street lined with decorative lights ahead of National Day celebrations in Riffa, south of Manama December 11, 2012. Bahrain will celebrate its 42nd National Day on December 16. REUTERS/Hamad I Mohammed (BAHRAIN - Tags: SOCIETY POLITICS) ORG XMIT: BAH14

“المنبر الإسلامي” تهنىء القيادة والشعب باليوم الوطني

 

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين هنأت فيه الشعب والقيادة السياسية بهذا اليوم الذي يصادف السادس عشر من ديسمبر من كل عام ، معتبرة إياه يوماً للتذكير بمآثر الأولين السابقين من الأجداد العظماء الذين قدموا للوطن الكثير وضحوا من أجله بالغالي والنفيس وقدموا أرقى نموذج للتعايش والوحدة الوطنية على مدار الزمن يجعلنا   نتوقف أمامها  كثيراً لاستخلاص العبر والنتائج من أجل استشراف المستقبل لبناء نهضة حقيقية لوطننا العزيز وللخروج مما نحن فيه من أزمات تسبب فيها ضيق الأفق والحرص على جلب اكبر مكاسب فئوية وطائفية على حساب الوطن ومقدراته إضافة إلى ما يحاك به من مؤامرات خارجية .

وأضافت ” المنبر ” وإن كانت البحرين وطناً يعيش فينا كل يوم  إلا أن اليوم الوطني يأتي  ليجدد لدينا مشاعر حب الوطن والفخر بالانتماء إليه وإلى هويته العربية والإسلامية وإلى حضارته وتراثه، ويذكرنا بنعمة الأمن والاستقرار التي غيبتها مؤمرات أعداء الأمة عن كثير من الدول العربية والإسلامية .

وتابعت «المنبر»: إن حب الوطن ليس شعارات تطلق في الفضاء وإنما عمل وجد واجتهاد لبناء نهضته ورفعته و تضحيات تدفع فداءً لأمنه واستقراره ،فوطننا الغالي يستحق منا أن نفديه  بكل غال ونفيس ، يستحق منا ان نتكاتف ونتوحد لرفعته ونهضته لا أن نتعارك من أجل مكاسب ضيقة ، ندافع عن هويته وحضارته ونسعى لنهضته ووضعه في مصاف دول العالم المتقدمة لا أن نتآمر لطمس معالمه وتراثه وتزييف تاريخه.

وأكد البيان ان هذا اليوم يجب أن يكون فيه الجميع مترفعين عن الصغائر حريصين على المنفعة العامة ودرء المفاسد، وأن يكون بداية لجميع الاطراف لتحمل مسئوليتها التاريخية والوطنية  تجاه وطننا الذي يواجه تحديات اقتصادية وسياسية واجتماعية بعد أن كان مثالاً يحتذى به في التقدم و الوحدة الوطنية  والالتزام بالأعراف والأخلاق والمبادئ خاصة في ظل ما يحاك به من مؤامرات خارجية باتت واضحة للعيان .

شاهد أيضاً

“العمادي”يقترح تعميم المربع الأصفر على جميع الإشارات المرورية والدوارات

تقدم النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي  محمد العمادي باقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة بتعميم …

اعتبرت التطبيع خروجاً عن الثوابت الوطنية .. جمعيات سياسية تدشن وثيقة لرفض قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني

عقدت عدد من الجمعيات السياسية البحرينية اجتماعاً بمقر جمعية المنبر الوطني الإسلامي مؤخراً للنقاش حول …

الدكتور علي أحمد : يوم الشهيد تكريماً لمن ضحى بنفسه دفاعاً عن الوطن والأمة

أكد  الدكتور علي أحمد عبد الله الأمين  العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي أن  يوم الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *