“المنبر الإسلامي”:التدخلات الروسية والإيرانية احتلال للأراضي السورية يجب مواجهته

 

أكدت جمعية المنبر الوطني الإسلامي أن ما يجري الآن على الأراضي السورية من تدخلات  عسكرية إيرانية – روسية وبدعم صهيوني أمريكي هو احتلال واضح وصريح لأرض عربية وإسلامية في ظل صمت عربي رسمي مخزي، داعية إلى ضرورة مواجهته والتصدي له حتى لاتسقط سوريا والمنطقة بأيادي أعداء الأمة.

وأكدت أن التدخلات الصفوية الروسية لإنقاذ نظام مجرم سفاح وذبح الشعب السوري على مرأي ومسمع من العالم هو عار بجبين العرب والمسلمين وفضيحة كبرى لما يسمى النظام العالمي ومؤسساته التي صمتت على هكذا جرائم ترتكب ليل نهار.

وأضافت “المنبر الإسلامي” أن التدخلات العسكرية الروسية والإيرانية هي انتهاك واضح وصريح لجميع مبادىء القانون الدولي في ظل صمت مخجل للأمم المتحدة وهو انتهاك للسيادة العربية وتدنيس لأراضي هي جزء عزيز من الأمة الإسلامية.

ودعت الجمعية الشعوب والحكومات العربية لإغاثة الشعب السوري ودعم ثورته التي كانت سلمية الى ان بدأ النظام السوري في القتل والتدمير وارتكاب جرائم بحق العزل غير مسبوقة.

وشددت ” المنبر الإسلامي” على أنها تبرأ إلى الله سبحانه وتعالى من دماء اخوانها  من الشعب السوري الشقيق ،داعية الشعوب الى التكاتف مع اخوانهم السوريين ودعمهم بكل الوسائل والسبل المتاحة لإنقاذهم من أعداء الأمة الذين يستبيحون الأرض والعرض.

 

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *