” المنبر الإسلامي” تندد بحرق الرضيع الفلسطيني وأسرته

 

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بحرق الرضيع ” علي دوابشة” وأسرته بطريقة وحشية  تنم عن كراهية و حقد صهيوني دفين  تجاه العرب والمسلمين، مؤكدة أن حرق العائلة الفلسطينية داخل منزلها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة طالما العرب بهذا الضعف والاستهانة ، وطالما غابت استراتيجية انهاء الاحتلال من جداول أعمالهم وخططهم المستقبلية .

وأضافت أن ما حدث من جماعات صهيونية متطرفة وبدعم من قوات الاحتلال وفي ظل ردود أفعال عربية ودولية باهتة هي جريمة نكراء يندى لها جبين البشرية وعارها سيظل يلاحق أصحاب القرار في العالم .

وأكدت الجمعية أن الاحتلال ما كان له أن يقترف مثل هذه الجرائم البشعة أو أن يتجرأ على ارتكابها لولا الأزمات التي تشهدها الدول العربية والإسلامية وانشغال كل دولة بمشكلاتها الداخلية  بعيداً عن القضية الرئيسية والمحورية للعرب والمسلمين وهي فلسطين.

ودعت ” المنبر الإسلامي ” العالم الحر ومنظمات المجتمع المدني والأنظمة العربية والإسلامية بعدم الاكتفاء بالتنديد والاستنكار والإتجاه إلى فعل على الأرض لوقف الجرائم التي ترتكب ليل نهار بحق الفلسطينيين وبحق المقدسات الدينية .

كما دعت الشعوب العربية والإسلامية إلى  أن يعلو صوتها لفضح الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني في جميع أنحاء العالم .

وناشدت الجمعية القيادات الفلسطينية والحركات الوطنية بالعمل على إزالة المعوقات التي تقف أمام إجراء مصالحة شاملة والعمل على دعم الوحدة الوطنية  للتصدي لجبروت وغطرسة الاحتلال ، مؤكدة أن الكيان الصهيوني وأتباعه هم من يقفون حجر عثرة أمام إتمام هذه المصالحة والتي من شأنها أن تدفع بالقصية الفلسطينية إلى الأمام .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *