الرئيسية » البيانات » ” المنبر الإسلامي” تعلن تأييدها للدعم العسكري الخليجي المساند للشرعية باليمن

” المنبر الإسلامي” تعلن تأييدها للدعم العسكري الخليجي المساند للشرعية باليمن

 

أعلنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي  تأييدها للدعم العسكري الخليجي المساند للشرعية  في اليمن والذي يستهدف إعادة الأمور إلى نصابها وحماية اليمن والمنطقة من الفوضى التي يسعى الحوثيون إلى إحداثها كوكلاء عن المشروع الإيراني الذي يكشف يوماً تلو الآخر عن وجهه القبيح واهدافه الخبيثة التي تستهدف الهيمنة والسيطرة على مقدرات المنطقة وتغيير هويتها، مستخدماً شتى الوسائل والأساليب غير المشروعة لإحكام السيطرة  .

ودعت “المنبر الإسلامي”الشعب البحريني والشعوب الخليجية  إلى  التماسك والتلاحم والوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الحكيمة في هذه اللحظة التاريخية التي تستوجب  كل الدعم والمؤازرة  ضد كل ما يهدد أمن الخليج والمنطقة العربية  المستهدفة من مشروع ظلامي .

وأكدت أن التدخلات المفضوحة  للقوات العسكرية الإيرانية  في عدد من الدول العربية  وتحريكها لوكلاءها في المنطقة  للسيطرة والهيمنة وقلب أنظمة الحكم وإسقاط الشرعيات الدستورية كانت تستوجب تحركاً سريعاً وحاسماً لبتر أذرع هذا المشروع الفارسي التي مارست شتى انواع العمليات القذرة من قتل وتدمير وذلك من أجل إعادة التوازن المطلوب والضامن لحفظ الأمن والاستقرار .

وترى ” المنبر الإسلامي” أن الدعم العسكري الخليجي  كانت  بطلب من الرئيس الشرعي لليمن ومعظم الشعب اليمني وقواه السياسية والاجتماعية من أجل إنقاذ هذا البلد الكريم من براثن مليشيات طائفية لاتعي معني دولة ومؤسسات،  وتستهدف إسقاطه في هوه سحيقة ومن ثم إدخال المنطقة في آتون حرب طائفية مدمرة يخطط لها الجالسون في قم إضافة إلى أنها تمثل العمق الاستراتيجي لدول الخليج وهو ما يستوجب الحفاظ على وحدة أراضيها وهويتها العربية والإسلامية.

وأضافت أن الحسم  كان أيضاً مطلباً للشعوب الخليجية والعربية التي شاهدت على مدار الأشهر الماضية  تهديدات مباشرة لأمن أوطانها من قبل مليشيات طائفية مسلحة استهوتها شهوة السيطرة على مقدرات وثروات اليمن،  وغرها حرص الدول الخليجية والعربية على دعم الحوار كحل أساسي للأزمة اليمنية .

وأكدت ” المنبر الإسلامي” على أن  الدعم الخليجية في اليمن لاستعادة الشرعية الدستورية  وحماية البلاد من الإنقسام  ومنع اختطافها وتغيير هويتها هو بمثابة رسالة قوية لمن يقف خلف هذه المليشيات ويستهدف امن واستقرار المنطقة  ويسعى للهيمنةعليها بأنهم واهمون وان مشروعهم فاشل لا محالة .

ودعت الشعب اليمني إلى اليقظة والحذر وأن يكون داعما قويا على الأرض في مواجهة مليشيات الحوثي وأن يمنع الخونة والعملاء من العبث بهوية اليمن ومصيره .

كمادعت الجمعية شعب البحرين وجميع الشعوب الخليجية بالتضرع بالدعاء لله عزوجل أن يحفظ اليمن ويجنبه الحرب الأهلية وأن  يحفظ علينا أوطاننا وأن ينصرنا على أعداءنا وأن يحفظ جنودنا البواسل وأن يردهم سالمين منتصرين .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تحذر من سقوط حلب بيد مليشيات بشار

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً  تندد فيه بعمليات القتل والتدمير التي  ترتكبها مليشيات بشار …

“السياحة البيئية في البحرين” .. ندوة بـ”المنبر الإسلامي” الأحد

تعقد جمعية المنبر الوطني الإسلامي مجلسها الشهري تحت عنوان ”  السياحة البيئية في البحرين .. …

الدكتور علي أحمد يهنيء قوة الدفاع بمناسبة تأسيسها ويشيدبدورها في الدفاع عن  الوطن 

تقدم  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالتهنئة إلى  جلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *