الرئيسية » البيانات » ” المنبر الإسلامي” تهنىء الشعب والقيادة بمناسبة الذكرى( 47) لتأسيس قوة دفاع البحرين

” المنبر الإسلامي” تهنىء الشعب والقيادة بمناسبة الذكرى( 47) لتأسيس قوة دفاع البحرين

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً بمناسبة الذكرى الـ47 لتأسيس قوة دفاع البحرين تقدمت من خلاله  بخالص التهاني والتبريكات للشعب البحريني العظيم، ولجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد .

كما تقدمت بالتهاني والتبريكات للقائد العام المشير الركن، معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين، لماحققته قوة دفاع البحرين لحفظ الأمن والاستقرار بالمملكة، ولما قدمه رجالها المخلصين من تضحيات في سبيل حماية الوطن من المتربصين به ، متمنية دوام التوفيق والسداد للقيادة وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين من أجل القيام بالدور المنوطة بهم في الدفاع والذود  عن المملكة.

وأشادت ” المنبر الإسلامي”  بالتطور في الأداء  والجهوزية في التنفيذ والحرص على الوصول إلى أحدث التجهيزات والأسلحة للدفاع عن الوطن ومقدراته ومؤسساته وحتى يكون ذلك رادعاً لأعداء المملكة وكل من تسول له نفسه المساس بها.

واكدت أن الرسالة التي تقوم بها قوة دفاع البحرين ورجالها الأبطال هى من أعظم الرسالات وانبلها ، فأولئك الساهرون على حماية الوطن وحراسة مقدراته وثرواته قد قال فيهم الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ” عينان لاتمسهما النار ، عين بكت من خشية الله ، وعين باتت تحرس في سبيل الله ” ، فهنياً لمن جاهد في سبيل الله بحراسة الأوطان .

وشددت ” المنبر الإسلامي” على أن الدور الذي قامت به قوة دفاع البحرين منذ تأسيسها وحتى الآن هو محل فخر وإعتزاز لكل مواطن مخلص للبحرين وشعبها،بل ولكل مقيم يشارك في بناء وتطور ورقي الوطن .

ودعا البيان إلى دعم قوة دفاع البحرين بجميع القدرات الفنية واللوجستية والعسكرية والحرص على استمرار دعم التحديث والتطوير لتصبح أكثر جاهزية وفعالية ومواكبة للتطورات الإقليمية التي تحيط بنا .

كما دعا إلى استمرار التنسيق مع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي للدفاع عن الخليج من كيد الكائدين ومكر الماكرين وحمايته من أية مخططات تستهدف ضرب الاستقرار وإشاعة الفوضى .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تحذر من سقوط حلب بيد مليشيات بشار

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً  تندد فيه بعمليات القتل والتدمير التي  ترتكبها مليشيات بشار …

“السياحة البيئية في البحرين” .. ندوة بـ”المنبر الإسلامي” الأحد

تعقد جمعية المنبر الوطني الإسلامي مجلسها الشهري تحت عنوان ”  السياحة البيئية في البحرين .. …

الدكتور علي أحمد يهنيء قوة الدفاع بمناسبة تأسيسها ويشيدبدورها في الدفاع عن  الوطن 

تقدم  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالتهنئة إلى  جلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *