الرئيسية » البرلمان » “العمادي” يدعو إلى تشكيل لجنة تنسيقية بين النواب للتوافق حول أولويات المجلس

“العمادي” يدعو إلى تشكيل لجنة تنسيقية بين النواب للتوافق حول أولويات المجلس

دعا النائب عن المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد اسماعيل العمادي إلى ضرورة تشكيل لجنة تنسيقية نيابية  من أجل تحديد أولويات مجلس النواب خلال الفترة المقبلة وللتوافق حول الأولويات والقضايا الملحة التي يجب التركيز عليها وطرحها داخل المجلس وذلك لتوفير الوقت والجهد والوصول إلى الأداء الأفضل الذي يحقق الصالح العام للوطن و تطلعات وطموحات المواطنين الذين حملوا النواب إلى مقاعدهم بأصواتهم .

وأكد أن مجلس النواب 2014 تنتظره قضايا ملحة  لاتحتمل التأجيل أو التسويف وفي مقدمتها ملفات تحسين مستوى المعيشة للمواطنين بجميع محاوره القطاع العام والخاص والعسكري والمتقاعدين  وتحسين شروط الخدمات الاسكانية  والسعي لإزالة التحديات والظروف المعيشية الصعبة للأرامل والمطلقات والعمل على تهيئة ظروف معيشية وبيئية مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ، إضافة إلى الملف الأهم وهو ما يتعلق  بتوظيف  قدرات وإمكانيات شبابنا وشاباتنا الذين يمثلون العمود الفقري للمجتمع  فيما يفيد الوطن ويحقق طموحاتهم .

وأضاف العمادي أن كل هذا الملفات وغيرها، وكذلك متابعة المشروعات والاقتراحات برغبة التي وافقت عليها الحكومة خلال الفصول التشريعية الماضية ينبغي أن يتم التوافق عليها وان تكون في مقدمة أولويات الأجندة التشريعية للنواب وللجنة التنسيقية التي يجب أن تتشكل بسرعة لتحديد ملامح عمل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة خاصة وان الناس تنتظر من مجلس النواب الحالي الكثير .

وأعرب عن أمنياته بتحريك المجلس وبسرعة للقضايا العاجلة والملحة وكذلك العالقة من الفصل التشريعي الماضي ليكون هناك بصيص من الأمل لدى المواطنين الذين لم يخذلوا الوطن وخرجوا بحشود كبيرة للإتيان بهذا المجلس الذي لايجب أبداً أن يخذلهم.

وشدد على ان الظروف التي تمر بها البلاد تتطلب من الجميع أن يكونوا على قدر المسئولية والتحديات وأنه ليس أمام المجلس سوى طريق واحد وهو النجاح في تحقيق ما يصبو إليه الشعب والمساهمة في تطور وتقدم المجتمع .

وذكر العمادي أن اللجنة التنسيقية التي تشكلت في الفصول التشريعية الماضية ساهمت بشكل كبير في تحقيق نوع من التوافق حول القضايا المفصلية والهامة وهو ما حقق نوعاً من النجاح في تمريرها داخل المجلس ووفر الكثير من الوقت والجهد.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تحذر من سقوط حلب بيد مليشيات بشار

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً  تندد فيه بعمليات القتل والتدمير التي  ترتكبها مليشيات بشار …

“السياحة البيئية في البحرين” .. ندوة بـ”المنبر الإسلامي” الأحد

تعقد جمعية المنبر الوطني الإسلامي مجلسها الشهري تحت عنوان ”  السياحة البيئية في البحرين .. …

الدكتور علي أحمد يهنيء قوة الدفاع بمناسبة تأسيسها ويشيدبدورها في الدفاع عن  الوطن 

تقدم  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالتهنئة إلى  جلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *