الدكتور سعدي محمد عبد الله يفتتح مقره الانتخابي وسط حضور حاشد من أهالي البسيتين

كشف المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي عن أولى المحرق( البسيتين) الدكتور سعدي محمد عبد الله  عن إعداده لمجموعة من التشريعات الخاصة بعدد من الملفات من بينها تحسين مستوى المعيشة والمتقاعدين ونظام تأمين صحي متكامل يستفيد منه المتقاعدين والمواطنين على أن تتحمل وزارة الصحة كامل التكلفة .

وأضاف الدكتور سعدي خلال افتتاح مقره الانتخابي أول أمس بالبسيتين وسط حضور حاشد من أهالي الدائرة  أنه  سيعيد وكتلة التقدم  بالكثير  من الاقتراحات بقوانين التي تم التقدم بها من كتلة المنبر الوطني الإسلامي  في شتى المجالات ورفضتها .

وشدد على أن دائرة البسيتين تستحق الكثير والكثير وعلى الجميع التكاتف من أجل حل مشكلاتها ومواجهة التحديات التي تواجه أهل الدائرة ، مؤكداً أن لديه برنامج ورؤية لعدد من المشاريع التي تلبي جانب من طموحات وتطلعات أهالي الدائرة .

من جهته أكد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله أن المرشح سعدي محمد عبد الله قام بدور كبير في كشف الفساد المالي بشركتي بابكو وألبا وفضح الكثير من التجاوزات والمخالفات الحكومية عندما كان نائباً في الفصل التشريعي الأول 2002- 2006

وأضاف أن مرشح المنبر يمتلك كفاءه وخبره وإمكانيات تمكنه من ممارسة الدور النيابي كما ينبغي وهو قادر على مزيد من العطاء البرلماني وهو بحق خير من يمثل الدائرة .

ودعا الدكتور علي أحمد المواطنين إلى  المشاركة الإيجابية والتصويت للأصلاح والأفضل وما تمليه عليهم ضمائرهم ، مؤكداً أن الرابح من هذه المشاركة والتفاعل معها هو الوطن .

وطالب جاسم أبل الذي تحدث نيابة عن أهالي الدائرة  بالتصويت للقوي الأمين القادر على الدفاع عن حقوق المواطنين  والذي يستطيع  تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم .

وأشار إلى أن ضرورة المنافسة الشريفة بين النواب لكي تخرج الانتخابات بشكل مشرف للبحرين وتكون خير رد على المعارضة التي تحاول التشكيك ونشر المغالطات والأكاذيب .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تؤيد مقترح تجريم وتغليظ عقوبة الشذوذ الجنسي

المحرق – 7 فبراير 2024 أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *