الدكتور سعدي يدعو إلى التكامل الخليجي والتصدي لمحاولات الهيمنة الطائفية

 

أكد المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي  عن ” أولى المحرق” الدكتور سعدي محمد عبد الله  أن من أولوياته و“المنبر الإسلامي” دعم التوجهات نحو الوحدة الخليجية والتكامل في جميع المجالات بين دول مجلس التعاون

وأضاف أن من أهم الدوافع التي تقف وراء ذلك هو تحقيق مصلحة المنطقة والخليج والحفاظ على أمنه واستقرارها وسعياً لتقدمه ورقيه وحفظ هوية البحرين العربية الإسلامية ومناهضة محاولات الهيمنة من القوى الطائفية.

 وطالب بدعم جهود التكامل الخليجي الساعية لتحقيق الكونفيدرالية الخليجية،وتنمية العلاقات مع دول مجلس التعاون وخصوصا في المجال التشريعي والبرلماني والاقتصادي.

وشدد  الدكتور سعدي على ضرورة مناهضة محاولات الهيمنة الطائفية على المملكة  والتصدي للمشاريع الاقليمية التي تستهدف الهوية البحرينية وتجريم التعدي على الأنبياء والرسل وآل البيت والصحابة وأمهات المؤمنين وحظر رفع الأعلام الأجنبية وشعارات الدول المعادية والعمل في المحافل البرلمانية على مناهضة محاولات الهيمنة الإيرانية على مملكة البحرين.

 ودعا إلى  إنشاء صندوق دعم ضحايا الارهاب والعنف،وتغليظ العقوبات على العنف السياسي وارهاب المواطنين وأن تكفل الدولة أبناء شهداء الواجب في الصحة والتعليم والاسكان.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تؤيد مقترح تجريم وتغليظ عقوبة الشذوذ الجنسي

المحرق – 7 فبراير 2024 أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *