الرئيسية » البرلمان »  العمادي : سنعمل على توحيد المزايا للمتقاعدين في كافة القطاعات وتوفير مزايا بطاقة المسنين لهم

 العمادي : سنعمل على توحيد المزايا للمتقاعدين في كافة القطاعات وتوفير مزايا بطاقة المسنين لهم

 

صرح المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي عن “عاشرة الشمالية” أن كتلته ستواصل العمل على تحسين حياة المواطنين  المعيشية وفي مقدمتهم المتقاعدين  بعدد من الاقتراحات والمشاريع  في الفصل التشريعي المقبل إضافة إلى متابعة المشروعات التي تقدمت بها ” المنبر ” في الفصل التشريعي المنقضي .

وأشار إلى نجاح كتلة المنبر في الفصول التشريعية السابقة وبالمشاركة مع بقية النواب في تحقيق العديد من الإنجازات وإقرار العديد من القوانين المتعلقة بتحسين مستوى المعيشة للمتقاعدين وزيادة سنوية بنسبة 3% للمتقاعدين في القطاع الخاص وقد طبقت في شهر يناير 2010م واستفاد منها أكثر من 15 آلف متقاعد ،وزيادة مركبة 3% لمعاشات متقاعدي القطاع الخاص،وبطاقة تخفيضات 50%  للمسنين على الرسوم الحكومية وسلع القطاع الخاص ,وزيادة رواتب المتقاعدين 75 + 75 دينار = 150 دينار .

وكشف العمادي أن كتلته النيابية تميز أداءها من حيث الكم والكيف في هذا الملف عن بقية الكتلة والنواب حيث هي الأكثر في التقدم بالاقتراحات والأسئلة والأنجز فيه بعدما نجحت في تحويل  اقتراحاتها إلى قوانين تطبق على أرض الواقع واستفاد منها المتقاعدون والمسنون، كما شاركت النواب في تحقيق إنجازات أخرى للمتقاعدين من خلال دعم مقترحاتهم.

وأشار إلى أنه وكتلته سيواصلون العمل لتحقيق بقية تطلعات وطموحات المتقاعدين من خلال تفعيل مقترح توحيد المزايا للمتقاعدين في كافة القطاعات وتوفير مزايا بطاقة المسنين للمتقاعدين،وتوفير الدعم للمتقاعدين في المشاريع التجارية ولريادة الأعمال.

وأضاف أنه سيعمل مع كتلته وبقية النواب على دعم الرواتب والأجور والمعاشات من خلال اقتراح بقانون بزيادة في رواتب الموظفين في القطاع العام والخاص (المدنيين والعسكريين) ومعاشات المتقاعدين لمواكبة الزيادات المتواصلة في الاسعار.

 

شاهد أيضاً

“العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

 حذر النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي من مغبة اقرار مشروع القيمة الانتقائية …

المتهم الأول والفاعل الأصيل هي إيران.. “المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مليشيات الحوثي للسعودية

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لاستهداف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بصاروخ …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة البريطانية باعتذار عن جريمة وعد بلفور المشؤوم

 نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بإصرار الحكومة البريطانية على  إقامة الاحتفالات السنوية بوعد بلفور المشؤوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *