الرئيسية » البرلمان » العمادي يطرح برنامجه ورؤيته  لتطوير البحرين و ” عاشرة الشمالية “

العمادي يطرح برنامجه ورؤيته  لتطوير البحرين و ” عاشرة الشمالية “

 

 

 

أعلن المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي عن ” عاشرة الشمالية” المهندس  محمد إسماعيل العمادي عن رؤيته لتطوير الدائرة وكيفية إزالة العقبات وحل المشكلات ومواجهة التحديات التي تواجه ” عاشرة الشمالية” ومدينة حمد عموماً.

وأوضح أن هذه الرؤية التي تضمنها برنامجه الانتخابي نابعة من خبرة نيابية ومساهمات في المشروعات البلدية وكل مشكلات الدائرة خلال أربعة سنوات.

الميزانية ومدينة حمد

ويرى العمادي أن السعي  لتطوير مدينة حمد وإصلاح خلل الخدمات فيها وكذا عموم البحرين يبدأ من متابعة ورقابة ميزانية الدولة ( لعامي 2015- 2016) ولعامي( 2017- 2018) للتأكد من إدراج حاجيات ومتطلبات مدينة حمد فيها والتأكد من إدراج جميع إيرادات الدولة فيها مثل ( ممتلكات- ألبا- المطار- الكهرباء وغيرها)،الرقابة على الدين العام وضبط المصروفات والقروض.

قانون متكامل للإسكان

وكشف أن  برنامجه يتضمن  رؤيته لضرورة وجود  قانون متكامل للإسكان سيسعى مع بقية النواب لإقراره  لضمان معايير أكثر عدالة في الخدمات الإسكانية  لجميع المواطنين وبخاصة أهالي مدينة حمد ، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأسر التي تعاني كثيراً بسبب مشكلة السكن .

مشاريع الاسكان والعداد الكهربائي

وأشار إلى أنه سيعمل خلال الفصل التشريعي المقبل وإذا ما حاز على الثقة الغالية لأهالي “عاشرة الشمالية” من خلال أدواته النيابية وبالتنسيق والتعاون مع عضو البلدي بها  على  تركيب أكثر من عداد كهربائي في البيت الواحد  لاستيعاب عدد الأبناء في مدينة حمد ،وتعديل نظام شرائح الكهرباء المخفضة لتكون أكثر عدالة بما يتناسب مع عدد أفراد البيت،ومتابعة مشاريع الإسكان في مدينة حمد .

 

شاهد أيضاً

خلق نمو اقتصادي كبير وتحقيق عدالة اجتماعية توفر شبكة أمان للمواطنين  .. النائب العمادي يطرح تفاصيل رؤية “المنبر الإسلامي” بشأن إعادة هيكلة الدعم

  تجميد قرار زيادة أسعار الوقود لحين الانتهاء من الدراسة التوافقية الشفافية في طرح أرقام …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة بوقف قرار زيادة أسعار الوقود ومجلس النواب بتحمل مسئولياته

طالبت جمعية المنبر الوطني الإسلامي الحكومة بوقف العمل بقرار رفع أسعار الوقود الذي اتخذ أمس …

دعت جموع الشعب البحريني والمقيمين للتوقيع عليها..جمعيات سياسية تدشن عريضة ضد قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني

دشنت عدد من الجمعيات السياسية عريضة شعبية لرفض قرار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب نقل سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *