الفضالة يحذر من نشر الشائعات لتشويه الرموز الوطنية لتيار الفاتح

دعا نائب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الشيخ ناصر الفضالة  إلى الحفاظ على تيار الفاتح الوطني  لمصلحة البحرين واهلها ، محذراً من محاولات البعض نشر الشائعات المحمومة لتشويه الرموز الوطنية لصالح أعداء الوطن والمتربصين به

وأضاف أن تفكيك تيار الفاتح  سيصب في صالح الإنقلابيين وأصحاب الأجندات الطائفية ولن يخدم سوى أعداء الوطن وللأسف الشديد تسهم فيه بعض الأطراف المحسوبة على جهات رسمية وهو ما ينذر بخطورة ذلك على لحمة شارع الفاتح .

وأشار الفضالة إلى من يستخدمون مثل هذه الألاعيب  ويروجون لأكاذيب لضرب مصداقية رموز الفاتح هم في حقيقة الأمر يخالفون الثوابت الوطنية والأخلاقية  والعادات والتقاليد للشعب البحريني وأن مثل هذه المغالطات التي روج لها البعض بقصد تحقيق مكاسب شخصية أو فئوية لن تنطلي على أبناء الشعب البحريني  الذين يستطيعون التمييز بين الغث والثمين ولايمكن خداعهم .

وقال :” إن تاريخ ومواقف الرموز الوطنية لايستطيع ناعق أن يمحوه من ذاكرة البحرينيين وستظل شاهدة على وطنية هذه الرموز التي لم تتأخرر يوما عن نصرة البحرين وشعبها وعلى استعداد لتقديم التضحيات في سبيل الصالح العام والحفاظ على  أمن واستقرار المجتمع .

وتساءل الفضالة ماذا قدم المتربصون بالوطن ورموزه سوى الشتائم والبذاءات ومحاولة التكسب وتحقيق المصالح الخاصة حتى ولو على حساب الوطن والمواطنين؟، وماذا يستهدف هؤلاء من دق الأسافين بين رموز تيار الفاتح وبين المواطنين وماذا يريدون من تشويه صورة الرموز والقامات الوطنية  ولصالح من يعملون؟ ،مشدداً على خطورة هذا الصنف من الناس على تماسك المجتمعات .

 وأكد أن مثل هؤلاء لن يجدو تربة خصبة لهم في المجتمع البحريني حيث أن المجتمع الذي يحترم عاداته وتقاليده ويراعي قيمة الدينية والوطنية والأخلاقية سيلفظهم ليذهبوا إلى بيئة أخرى حاضنة للبذاءات والشتائم غير البيئة البحرينية المحترمة .

ودعا الفضالة جمهور التواصل الاجتماعي إلى فضح مثل هذه الانتهاكات والتجاوزات وتنظيف الفضاء الالكتروني من أصحابها حفاظاً على مجتمع بحريني متماسك ضد ما يحاك به من مؤامرات ومخططات تستهدف أمنه واستقراره .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تؤيد مقترح تجريم وتغليظ عقوبة الشذوذ الجنسي

المحرق – 7 فبراير 2024 أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *