الرئيسية » البرلمان » “العمادي” يشيد بموقف البحرين قيادة وشعبا من العدوان الصهيوني على غزة 

“العمادي” يشيد بموقف البحرين قيادة وشعبا من العدوان الصهيوني على غزة 

أشاد عضو كتلة المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد اسماعيل العمادي بموقف البحرين قيادة وشعبا مما يجري في غزة من جرائم صهيونية بحق المدنيين العزل  وتدمير البنية التحتية ، موجها التحية لجلالة الملك على موقفه المشرف من القضية الفلسطينية بصفة عامة ومن تضامنه ودعمه لقطاع غزة ضد العدوان الصهيون،كما ثمن موقف عامة الشعب البحريني والتجار الذين سارعوا إلى التبرع لإغاثة أهالي غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من عدو غادر لايرقب في مؤمن إلا ولا ذمة ، داعيا بقية التجار وكل من يستطيع التبرع بالإسراع في ذلك إنقاذا للأطفال والشيوخ والنساء الذين يتعرضون للذبح ومنهم الكثيرين الذين فقدوا منازلهم جراء القذف الصهيوني .
ووجه العمادي تحية تقدير وعرفان إلى الجمعيات والجهات المعنية بجمع التبرعات لأهالي غزة من أجل إطلاق حملات إغاثية لمساعدتهم في هذه الأزمة التي يتعرضون لها والتي نتج عنها نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية والطعام والشراب .
وأضاف العمادي  أن هذا الموقف الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية ليس بالجديد على البحرين وقيادتها وشعبها وإنما هو قديم قدم القضية وسيطر في التاريخ بصفحات من نور ، مؤكدا على أن البحرين من الدول القلائل في المنطقة التي أعلنت تضامنها ودعمها للصامدين المقاومين من خلال التبرعات أو إعلان غضبهم من خلال العديد من الوقفات الاحتجاجية والإعتصامات التي نظمتها الجمعيات وشارك فيها أبناء الشعب البحريني  وهو موقف مشرف  يحسب للقيادة والشعب .
وشدد العمادي على أن القضية الفلسطينية كانت وما تزال القضية المحورية والرئيسية للشعوب العربية والإسلامية ولا يمكن التخلي عنها أو إتخاذ أنصاف مواقف تجاهها فهي عرض وشرف الأمة والتخلي عنها أو التأمر عليها هو خيانة للوطن والشرع .
وأكد أن المقاومة في غزة هي حائط الصد ضد التطلعات والطموحات الصهيونية وهي تقف في الخندق الأول مدافعة عن أمن الأمة العربية والإسلامية القومي وعن مقدساتها ويجب دعمها بكل الوسائل المشروعة  لأن التخلي عنها هو تخلي عن أمننا القومي.
وحيا العمادي المقاومة في غزة بجميع فصائلها على المواقف والانتصارات البطولية التي أظهرتها في مواجهة العصابات الصهيونية والتي كشفت زيف ووهن هذا الكيان الغاصب وجيشه ورفعت رأس الأمة عاليا وأذلت أعناق الصهاينة والمتصهينيين.

شاهد أيضاً

“المنبرالإسلامي” تشجب زيارة شخصيات بحرينية للكيان الصهيوني وتعتبرها جريمة بحق المملكة

تشجب جمعية المنبر الوطني الإسلامي بأشد العبارات زيارة بعض الشخصيات البحرينية للعدو الصهيوني وبما يحمله …

“المنبر الإسلامي” : نحتاج إلى منظومة متكاملة من التشريعات لمكافحة الفساد

دعت جمعية المنبر الوطني الإسلامي إلى ضرورة تفعيل ما تم إقراره من قوانين  وسن حزمة …

“العمادي”يدعو لجلسة برلمانية طارئة لاتخاذ إجراءات عاجلة ضد قرار اعتبار القدس عاصمة للصهاينة

ندد رئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني النائب محمد اسماعيل العمادي بما أعلنه رئيس الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *