وفد من قيادات “المنبر الإسلامي ” يلتقي المشير

زار وفد من قيادات  جمعية المنبر الوطني الإسلامي معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين   لتقديم الشكر له على ما تقوم به قوة الدفاع من مجهودات كبيرة لحفظ أمن واستقرار البحرين وللاطمئنان على الأوضاع في البحرين والخليج العربي.

وكشف الأمين العام للجمعية الدكتور علي أحمد أن اللقاء الذي عقد  أمس الأحد اتسم بالحفاوة والود وأن المناقشات دارت حول الوضع في البحرين وما تتعرض له البلاد من تحديات وأزمات بسبب المؤامرات والمخططات الخارجية ، مؤكداً أنهم خرجوا من اللقاء بمزيد من الاطمئنان على أمن واستقرار البلاد.

وأشار إلى أن وفد المنبر الإسلامي أكد على الدور الرائد والكبير الذي تقوم  به قوة الدفاع  في الذود والدفاع عن البحرين ضد التدخلات والأطماع الخارجية وأنها صمام أمان للمملكة وحائط صد ضد كل ما يحاك ضدها من مؤامرات، مؤكداً على أن التاريخ سيسطر بحروف من نور ذلك الدور العظيم الذي قامت به قوة الدفاع وبالتعاون مع وزارة الداخلية  خلال الثلاث سنوات الماضية  ومنذ عام 2011في حفظ الأمن وإفشال كل المخططات التي استهدفت أمن واستقرار البحرين ومازالت تقوم بهذا الدور التاريخي .

وأضاف أن المناقشات تطرقت إلى إلى ضرورة الحفاظ على أمن الخليج من خلال العمل والتنسيق مع جميع دول مجلس التعاون الخليجي عبر منظومة الدفاع المشترك وقوات درع الجزيرة والسعي دائماً لتطويرها لمواجهة الأطماع الإقليمية التي تحيط بالمنطقة وتسعى لهز استقرارها .

وأكد الدكتور علي أن المخلصين من أبناء الشعب البحريني وهم أغلبيته يدعمون وبكل قوة ذلك الدور العظيم الذي تقوم به قوة الدفاع ولن ينسوه لها، كما سيظلون يذكرون بكل تقدير الدور الذي لعبته قوات درع الجزيرة .

من جهة أخرى أشار الدكتور علي إلى إشادة المشير بدور جمعية المنبر الوطني الإسلامي ومواقفها الوطنية  التي أثبتت انحيازها للثوابت الوطنية والمشروع الوطني ضد المشاريع والأجندات التأزيمية والانقلابية، مشدداً على دور الجمعية في الحفاظ على الوحدة الوطنية والتصدي بقوة لكل دعاوى وممارسات إثارة الفتنة الطائفية بين المواطنين ومبادرتها الدائمة  بتقديم الحلول والمرئيات الوطنية للخروج من التأزيم والتجاذب والفرقة الطارئة على الوطن .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تستنكر الدعوة إلى تبديل الإجازة من يوم الجمعة إلى الأحد

المحرق _ الخميس 18 يناير 2024  تستنكر جمعيات “المنبر الوطني الإسلامي” و”الأصالة الإسلامية” و”تجمع الوحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *