“المنبر الإسلامي” تثمن جهود مجالس مدينة حمد في تحقيق الوحدة الوطنية

ثمّن عضو مجلس النواب الدكتور علي أحمد – الأمين العام لجمعية المنبر الإسلامي ورئيس ائتلاف جمعيات الفاتح – جهود مجالس مدينة حمد في التواصل مع الجمعيات الوطنية السياسية، في تحقيق الوحدة الوطنية، والتنسيق بين تلك الجمعيات، لاسيما في الانتخابات النيابية القادمة.
جاء ذلك خلال اللقاء المشترك بين أصحاب مجالس مدينة حمد و جمعية المنبر الإسلامي بمقر الجمعية بالمحرق .وقال على أحمد في اللقاء الذي حضره نائب المنطقة المهندس محمد العمادي والنائب السابق الشيخ محمد خالد، وعضو جمعية الأصالة النائب خالد المالود:” إن حراك هذه المجالس نابع من حسّ وطني عالي يهدف لمصلحة البلاد، لذلك فنحن نتقبل منهم النصح والنقد بصدر رحب، وأن هذا اللقاء فرصة لتسديد أخطاءنا قبل المرحلة المقبلة”.وافتتح اللقاء النائب محمد العمادي، الذي وجه كلمة شكر لأصحاب مجالس مدينة حمد، لجهودهم المتواصلة في تنسيق التعاون المشترك بين الجمعيات الوطنية السياسية، وأثني “العمادي” على الدور الذي يقوم به أصحاب المجالس من حراك وطني وبث الوعي لكل المرتادين لتلك المجالس في المنطقة.
وأشار “العمادي” إلى التطور الذي أحدثته هذه المجالس، ومساهمتها بشكل كبير في تحقيق التآلف والتكاتف بين أبناء المنطقة.
وأكد “العمادي” على الدور الكبير والجهود المستمرة التي تقدمها جمعية المنبر الإسلامي لخدمة الوطن والمواطنين، لاسيما أثناء “الأزمة البحرينية”. وبيّن الأدوار التي تقوم بها الجمعية في الحوار الوطني، من خلال ممثلها في الحوار خالد القطان الخبير الاقتصادي.من جانبه قال الدكتور محمد عبدالقادر خنجي – صاحب إحدى المجالس – “إن هذه المجالس تدعم التنسيق بين الجمعيات السياسية، خاصة الجمعيات الإسلامية كالأصالة والمنبر. وأضاف: “إننا نسعى للوصول إلى تنسيق مشترك يجمع بين الجمعيتين، والاستفادة من مرشحيهما جميعا، حتى لا يحدث تضارب قد يؤدي إلى خسارة بعض الكفاءات”.
وأشاد “خنجي” بالدور البارز الذي يقوم به النائب العمادي في التواصل مع أبناء الدائرة، والسعي إلى تحقيق ما يخدمهم ويخدم المصلحة الوطنية.
واختتم اللقاء بأبيات شعرية ألقاها عبد الله بن إبراهيم صاحب إحدى مجالس مدينة حمد، وقدم عبد الله المخضبي درعا تذكاريا لجمعية المنبر تسلمه الأمين العام للجمعية الدكتورعلي أحمد، كما قامت ” المنبر” بتقديم الدروع التذكارية لجميع أصحاب المجالس

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم العدالة الاجتماعية العالمي.. الجمعيات السياسية تدعو إلى تحقيق المشاركة والمساواة وتحسين الحياة المعيشية

المحرق – الثلاثاء 20 فبراير 2023 أصدرت عدد من الجمعيات السياسية بياناً بمناسبة يوم العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *