الرئيسية » البيانات » الدكتور علي أحمد لوكالة أنباء البحرين: بيان قوة الدفاع استجابة لمطالب الشعب

الدكتور علي أحمد لوكالة أنباء البحرين: بيان قوة الدفاع استجابة لمطالب الشعب

ثمن الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله في تصريح لوكالة أنباء البحرين  ما تضمنه بيان قوة دفاع البحرين حول جاهزيتهم للتصدي للمجموعات الإرهابية التي تتعرض لدوريات الأمن والشرطة،معتبره خطوة على الطريق الصحيح واستجابة لمطالب الشعب منذ 2011 والتي كان من أهمها التصدي للمجموعات الإرهابية بكل قوة وحسم، وحفظ امن واستقرار البحرين،وتطبيق القانون على المتورطين في أحداث العنف دون اللجوء لسياسة العفو التي لم تقابل بالحسنى من جانب المخربين .وأضاف أن التنسيق بين المؤسسات المعنية بالأمن وحماية المملكة أمراً طبيعياً وهو ما يجب أن يكون في إطار الدستور والقانون لحفظ هيبة الدولة وحماية أمن واستقرار الوطن .
وأكد الدكتور علي أن بيان قوة الدفاع رسالة واضحة للمجموعات الإرهابية ومن يدعمها أنها لن تسمح بعد اليوم باستمرار أعمال التخريب والإرهاب وستتصدى بكل قوة لمن يحاولون زعزعة الإستقرار،كما أنها رسالة للمواطنين والمقيمين وللمستثمرين أن للمملكة درعاً واقياً يحفظ أمنها واستقرارها .
وقال :” الحل الأمني مطلوب وبشدة لكنه ليس كافياً بمفرده لمواجهة المشكلات والأزمات ويجب أن تكون هناك خطوات وحلول أخرى متعلق بالوضع المعيشي ومحاربة الفساد المالي والإداري تسير بالتوازي مع الحل الأمني لكي تتمكن الدولة من القضاء على جذور المشكلة” .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد باعتبار القدس عاصمة للصهاينة وتدعو لانتفاضة عربية وإسلامية للتصدي للقرار

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لقرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب …

الأمين العام لـ”المنبر الإسلامي”:مراجعة برنامج  الجمعية بما يتواءم مع المستجدات السياسية والاقتصادية 

عقدت الأمانة العامة لجمعية المنبر الوطني الإسلامي ورشة عمل لأعضائها لمناقشة إمكانية مراجعة برنامج عمل …

تتطلب خطوات أخرى أكثر حزماً وحسماً.. “المنبر الإسلامي” تثمن إدانة الجامعة العربية للجرائم الإيرانية واعتبار حزب الله منظمة إرهابية

ثمنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بيان الجامعة العربية الذي أدان التدخلات الإيرانية في البحرين وتدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *