الرئيسية » البيانات » المنبر الإسلامي” تشيد بكفاءة قوات التحالف الخليجي لتصديها لصاروخ الحوثيين الذي استهدف الحرم المكي الشريف

المنبر الإسلامي” تشيد بكفاءة قوات التحالف الخليجي لتصديها لصاروخ الحوثيين الذي استهدف الحرم المكي الشريف

أشادت جمعية المتبر الوطني الاسلامي بكفاءة قوات التحالف الخليجي لاسقاطها وبيقظة تامة صاروخا بالستيا كان موجها للحرم المكي الشريف من قبل  قوى الانقلاب الحوثية المتحالفة مع صالح. و اعتبرت الجمعية  أن ما حدث جريمة نكراء واعتداء صارخ على حرمة البلد الطيب وعلى أقدس بقعة على وجه الأرض لدى المسلمين .

وأضافت، إنه لمن سوء الطالع لهذه المليشيات المجرمة أن يسجلها التاريخ في صفحات المعتدين الآثمين على البلد الحرام كالفرقة المنحرفة المسماه بالقرامطة  عام317 هجرية لينضم الحوثيين إليهم بهذه الجريمة.

وتابعت “المنبرالإسلامي”إن هذا الإعتداء الآثم ما تجرأت مليشيات الحوثي – صالح على القيام به دون دعم وتأييد من إيران. وهي خطوة متقدمة في خطة معدة سلفاً لتهديد بلاد الحرمين وضرب الاستقرارفي المنطقة بأسرها.

وشددت على ان الوضع حرج وجد خطير في ظل ما تموج به المنطقة من حرب صفوية صليبية صهيونية ضد العرب والمسلمين ويتطلب من المسئولين وصناع القرار في دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم العربي والإسلامي التحرك عاجلاً غير آجل للتصدي للمشروع الصفوي ومواجهته بكل حسم قبل فوات الآوان ، مطالبة بضرورة مراجعة السياسات والاستراتيجيات وإعادة النظر في الكثير من القضايا والتحالفات في المنطقة والتمترس بالشعوب والقوى الحية بها .

شاهد أيضاً

“العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

 حذر النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي من مغبة اقرار مشروع القيمة الانتقائية …

المتهم الأول والفاعل الأصيل هي إيران.. “المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مليشيات الحوثي للسعودية

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لاستهداف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بصاروخ …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة البريطانية باعتذار عن جريمة وعد بلفور المشؤوم

 نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بإصرار الحكومة البريطانية على  إقامة الاحتفالات السنوية بوعد بلفور المشؤوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *