الرئيسية » البيانات » “المنبر الإسلامي” يطالب بمزيد من الدعم لأهالي الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم ليحيا الوطن

“المنبر الإسلامي” يطالب بمزيد من الدعم لأهالي الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم ليحيا الوطن

أكد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله أن البحرين قدمت  الكثير من خيرة أبنائها وشبابها شهداء على مر تاريخها سواء في الدفاع عن استقلال الوطن وحفظ أمنه واستقرارها أو في الذود عن قضايا الأمة في فلسطين واليمن وغيرها من الدول العربية والإسلامية.

وأضاف أن يوم الشهيد الذي يصادف 17 ديسمبر من كل عام والذي حدده جلالة الملك حفظه الله ورعاه يأتي ليذكرنا بمآثر وبطولات من ضحوا بأرواحهم لكي يعيش الوطن وليعلمنا معنى الانتماء والولاء والتضحية بالأرواح في سبيل الله والأوطان،موجه الشكر لجلالة الملك لتخصيص هذا اليوم تخليداً لذكرى الشهداء العطرة .

وأوضح الدكتور علي أن الأمن والاستقرار الذي تنعم به البحرين ما كان له ان يسود لولا تضحيات رجال وهبوا أنفسهم لله والوطن خاصة في ظل  ما تعرضت له البحرين من أحداث مؤسفة ومحاولات اختطافها لصالح المشروع الصفوي وما تزال الأخطار محدقة .

وأكد الدكتور علي أن تخصيص يوم للشهداء للاحتفاء بهم  قرار مقدر ولفتة طيبة للقيادة الحكيمة لكن يجب أن لا يقتصر على يوم احتفالي وحسب وإنما الاحتفاء بالشهداء يحتاج إلى قرارات وخطوات أخرى من الحكومة الموقرة لدعم عائلات هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وفاءً لما قدموه من تضحيات جسام،معرباًعن خالص تقديره للدور الذي تلعبه أجهزة الأمن في الذود عن الوطن ومقدراته والتضحيات التي يقدمونها يومياً حفظاً للأمن والاستقرار في مملكتنا الحبيبة.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد باعتبار القدس عاصمة للصهاينة وتدعو لانتفاضة عربية وإسلامية للتصدي للقرار

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لقرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب …

الأمين العام لـ”المنبر الإسلامي”:مراجعة برنامج  الجمعية بما يتواءم مع المستجدات السياسية والاقتصادية 

عقدت الأمانة العامة لجمعية المنبر الوطني الإسلامي ورشة عمل لأعضائها لمناقشة إمكانية مراجعة برنامج عمل …

تتطلب خطوات أخرى أكثر حزماً وحسماً.. “المنبر الإسلامي” تثمن إدانة الجامعة العربية للجرائم الإيرانية واعتبار حزب الله منظمة إرهابية

ثمنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بيان الجامعة العربية الذي أدان التدخلات الإيرانية في البحرين وتدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *