“المنبر الإسلامي” تندد بمقتل 18 جندياً مصرياً

ندد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالهجوم الإرهابي بسيناء والذي أودى بحياة  18 جندياً مصرياً واصابة العشرات، مقدماً التعازي لأهالي الضحايا ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين وسائلاً المولى عزوجل أن يحفظ مصر وأهلها وجميع البلاد العربية والإسلامية من القتلة والإرهابيين.

وشدد على إدانته لأعمال العنف والإرهاب أياً كانت الجهة التي تقوم بها وتقف خلفها خاصة وأن العنف لايولد سوى العنف والخراب والتدمير ولايثمر سوى مزيد من الكراهية،داعياً إلى الحفاظ على الأرواح البشرية البريئة وصون كرامتها .

وأضاف الدكتور علي أن جرائم الإرهاب والقتل على الهوية وخارج إطار القانون  تخالف الشريعة الإسلامية وتتنافي مع قيمها العظيمة التي أعلت من شأن الإنسان وحفظت حقوقه وعصمت دماءه وكرمته أياً كانت ديانته ومعتقداته  .

وأكد الدكتور علي أن أعمال القتل والتدمير لاتمت للإسلام بصلة وهو بريء منها  وأن ممارسات وجرائم التنظيمات الإرهابية تعبر عن خللاً فكرياً وشرعياً لدى هذه التنظيمات التي  لاتخدم ممارساتها سوى أعداء الأمة الذين يستهدفون أمنها واستقرارها ونهب ثرواتها ومقدراتها،مطالباً بضرورة التصدي للإرهاب بجميع أشكاله ووضع استراتيجيات أمنية وفكرية للقضاء عليه والعمل على إزالة المسببات والذرائع التي يتذرع بها الإرهابيون لتبرير جرائمهم.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *