الرئيسية » البيانات » “المنبر الإسلامي” تندد بمقتل 18 جندياً مصرياً

“المنبر الإسلامي” تندد بمقتل 18 جندياً مصرياً

ندد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالهجوم الإرهابي بسيناء والذي أودى بحياة  18 جندياً مصرياً واصابة العشرات، مقدماً التعازي لأهالي الضحايا ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين وسائلاً المولى عزوجل أن يحفظ مصر وأهلها وجميع البلاد العربية والإسلامية من القتلة والإرهابيين.

وشدد على إدانته لأعمال العنف والإرهاب أياً كانت الجهة التي تقوم بها وتقف خلفها خاصة وأن العنف لايولد سوى العنف والخراب والتدمير ولايثمر سوى مزيد من الكراهية،داعياً إلى الحفاظ على الأرواح البشرية البريئة وصون كرامتها .

وأضاف الدكتور علي أن جرائم الإرهاب والقتل على الهوية وخارج إطار القانون  تخالف الشريعة الإسلامية وتتنافي مع قيمها العظيمة التي أعلت من شأن الإنسان وحفظت حقوقه وعصمت دماءه وكرمته أياً كانت ديانته ومعتقداته  .

وأكد الدكتور علي أن أعمال القتل والتدمير لاتمت للإسلام بصلة وهو بريء منها  وأن ممارسات وجرائم التنظيمات الإرهابية تعبر عن خللاً فكرياً وشرعياً لدى هذه التنظيمات التي  لاتخدم ممارساتها سوى أعداء الأمة الذين يستهدفون أمنها واستقرارها ونهب ثرواتها ومقدراتها،مطالباً بضرورة التصدي للإرهاب بجميع أشكاله ووضع استراتيجيات أمنية وفكرية للقضاء عليه والعمل على إزالة المسببات والذرائع التي يتذرع بها الإرهابيون لتبرير جرائمهم.

شاهد أيضاً

بيان الجمعية عن تقرير “العفو الدولية “منشور بالصحف الصادرة صباح اليوم

نشرت الصحف البحرينية الصادرة صباح اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 بيان جمعية المنبر الوطني الإسلامي …

“المنبر الإسلامي”:تقرير العفو الدولية حول البحرين مسيس ويفتقد للمصداقية

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالنهج الذي تنتهجه منظمات حقوق الإنسان الدولية في كتابة تقاريرها …

“المنبر الإسلامي” تندد بصمت العالم على إبادة المسلمين في بورما

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالمجازر التي تتعرض لها أقلية الروهينجا المسلمة في بورما على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *