الرئيسية » البيانات » بالفيديو .. د.علي أحمد يشيد بحرص سمو رئيس الوزراء التواصل مع المواطنين وجميع الفعاليات الوطنية

بالفيديو .. د.علي أحمد يشيد بحرص سمو رئيس الوزراء التواصل مع المواطنين وجميع الفعاليات الوطنية

أشاد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بحفاوة استقبال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  وحرصه على التواصل الدائم مع المواطنين وقيادات العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي بمملكة البحرين للنقاش حول كل ما يتعلق بحاضر ومستقبل الوطن .

وكان صاحب السمو الملكي  الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  رئيس الوزراء الموقر قد استقبل أمس 17 سبتمبر 2017 بقصر القضيبية عدداً من كبار المسئولين  والفعاليات الاقتصادية والصحفية بينهم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله ورئيس جمعية الإصلاح الدكتورعبد اللطيف الشيخ والنائب السابق عن جمعية المنبر الشيخ إبراهيم الحادي .

وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بما يتميز به شعب البحرين من سمات الترابط والتواصل التي تقوم على أساس من حب الوطن والاخلاص في العمل على تطوره وازدهاره، مشددا سموه على أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية وتقويتها باعتبارها تشكل درعًا قويًا وعنصرًا ضروريًا من أجل الحفاظ على المنجزات التي تحققت للوطن في كافة المجالات.

وقال سموه: “إننا نفتخر بأن مملكة البحرين ذات تاريخ حضاري عريق، ويحق لنا أن نتحدث بكل الاعتزاز عن ماضينا وعطاءات الأجيال من أبناء الوطن، وعلينا أن نقتبس من ماضينا العريق القيم النبيلة التي تنير لنا الدرب نحو تحقيق ما نتطلع إليه من مستقبل طموح لوطننا وشعبنا والأجيال القادمة”.

وخلال اللقاء، أكد سموه أن مملكة البحرين كانت وستظل بلد محب للجميع في ظل ما يتميز به أبناؤها من صفات تعلي من قيم السلام والتعايش والتأخي باعتبارها قواسم إنسانية لا غنى عنها لتقوية الصلات بين الشعوب وتحقيق التقارب الذي يسهم في الارتقاء بالبشرية وتطورها.

واشار سموه الى أن العالم يمر في الوقت الراهن بظروف متغيرة وتطورات متسارعة لاسيما في وسائل الاتصال والمعلومات، وعلينا أن نعمل على الاستفادة من الجوانب الايجابية لتلك التطورات التكنولوجية في كل ما يخدم المصالح الوطنية وتفادي الانسياق وراء كل ما من شأنه أن يزرع الفرقة والانقسام بين أبناء المجتمع الواحد.

ونوه سموه بالدور الذي يقوم به كتاب الرأي ورجال الصحافة والاعلام في تنمية الشعور الوطني وتنوير الرأي العام تجاه مختلف قضايا الوطن والمنطقة، معربا سموه عن اعتزازه بما تتميز به الصحافة البحرينية من تطور على صعيد الموضوعية والمهنية.

 

شاهد أيضاً

بيان الجمعية عن تقرير “العفو الدولية “منشور بالصحف الصادرة صباح اليوم

نشرت الصحف البحرينية الصادرة صباح اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 بيان جمعية المنبر الوطني الإسلامي …

“المنبر الإسلامي”:تقرير العفو الدولية حول البحرين مسيس ويفتقد للمصداقية

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالنهج الذي تنتهجه منظمات حقوق الإنسان الدولية في كتابة تقاريرها …

“المنبر الإسلامي” تندد بصمت العالم على إبادة المسلمين في بورما

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالمجازر التي تتعرض لها أقلية الروهينجا المسلمة في بورما على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *