الرئيسية » البرلمان » “العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

“العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

 حذر النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي من مغبة اقرار مشروع القيمة الانتقائية  وما يمكن أن يترتب عليها من آثار على المواطنين.وذكر أن  لجنة الشئون المالية والاقتصادية ونتيجة لإحالة المشروع بصفة الاستعجال لم يتأتَ لها أخذ آراء الجهات المختصة، ولا دراسة المواد دراسة مستفيضة.

فيما عبر مقرر اللجنة محمد العمادي عن أسفه لما ذكره عبدالرحمن بوعلي، مؤكدًا أن الأجدر برئيس اللجنة الاجتماع مع أعضائها بعد طرح القرار بالرفض، أو الاجتماع قبل انعقاد جلسة النواب، من أجل الوصول إلى رؤية أفضل.

 وكان رئس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب عبدالرحمن بوعلي دعا إلى رفض قرار اللجنة والتصويت لصالح فرض الضريبة الانتقائية، قائلاً: «لي رأي مغاير في القرار الذي اتخذته اللجنة، لم أود أن أقدم مداخلة مضادة لقرار اللجنة، ولكن من الواجب علي تقديم توضيحات للرد على مبررات اللجنة التي لم أحضر اجتماعها في أثناء اتخاذ قرار الرفض».

شاهد أيضاً

خلق نمو اقتصادي كبير وتحقيق عدالة اجتماعية توفر شبكة أمان للمواطنين  .. النائب العمادي يطرح تفاصيل رؤية “المنبر الإسلامي” بشأن إعادة هيكلة الدعم

  تجميد قرار زيادة أسعار الوقود لحين الانتهاء من الدراسة التوافقية الشفافية في طرح أرقام …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة بوقف قرار زيادة أسعار الوقود ومجلس النواب بتحمل مسئولياته

طالبت جمعية المنبر الوطني الإسلامي الحكومة بوقف العمل بقرار رفع أسعار الوقود الذي اتخذ أمس …

دعت جموع الشعب البحريني والمقيمين للتوقيع عليها..جمعيات سياسية تدشن عريضة ضد قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني

دشنت عدد من الجمعيات السياسية عريضة شعبية لرفض قرار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب نقل سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *