“العمادي”يدعو لجلسة برلمانية طارئة لاتخاذ إجراءات عاجلة ضد قرار اعتبار القدس عاصمة للصهاينة

ندد رئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني النائب محمد اسماعيل العمادي بما أعلنه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عن نيته نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني،معتبراً ذلك جريمة بحق المقدسات الإسلامية واعتداء صارخ على حقوق الشعب الفلسطيني.

وحذر العمادي من تداعيات القرار المرتقب على أمن واستقرار المنطقة بل والعالم وتأجيج مزيداً من الصراعات لن ينجو منها أحد،مؤكداً على موقف الشعب البحريني الثابت والراسخ والمؤمن بعروبة واسلامية القدس المحتلة .

ودعا مجلس النواب البحريني إلى عقد جلسة طارئة واستثنائية لمناقشة هذه القضية الخطيرة وإعلان رفضه لهذا القرار الظالم والجائر ودعم الشعب الفلسطيني والتضامن معه في كل ما يتخذه من اجراءات حماية للقدس والمقدسات .

كما دعا العمادي البرلمانات العربية والإسلامية إلى تحركات عاجلة والعمل على دفع حكوماتهم للتصدي لهذا القرار المرتقب وعدم الاعتراف به واتخاذ مواقف تعبر تعبيراً حقيقياً عن موقف الشعوب التي ترفض رفضاً قاطعاً المساس بعروبة القدس .

وناشد الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر والمنظمات الدولية المحترمة بالعمل على فضح هذا القرار والتصدي له بكل السبل والآليات المتاحة .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *