“المنبر الإسلامي” تهنىء القيادة والشعب باليوم الوطني وتدعو لتقديم المصلحة العليا للبلاد على المصالح الفئوية والطائفية

هنأ الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله القيادة الحكيمة للبلاد والشعب البحريني الوفي باليوم الوطني للبحرين،سائلاً المولى عزوجل أن يحفظ المملكة من كل مكروه وسوء وأن يجعلها واحة أمن واستقرار ورخاء.

وأضاف يأتي اليوم الوطني  ليجدد فينا مزيداً من مشاعر حب الوطن والفخر بالانتماء إليه وإلى هويته العربية والإسلامية، ويذكرنا بنعم  الله عزوجل علينا من أمن واستقرار والتي  تحققت بفضل الله أولاً ثم بالقيادة الحكيمة للبلاد وجهود وتضحيات رجال الأمن البواسل في قوة الدفاع والداخلية ومجهوداتهم الكبيرة التي هي محل تقدير واشادة من كل بحريني مخلص .

وأضاف في هذه المناسبة الوطنية نستذكر بكل الخير والعرفان والإمتنان الأولون السابقون الذين ساهموا في بناء الوطن وضحوا من أجله بالغالي والنفيس  وقدموا أروع الأمثلة في التعايش والتآخي والوحدة الوطنية، داعياً لهم بالرحمة والمغفرة.

وقال الدكتورعلي :” إن اليوم الوطني لمملكتنا الغالية هو محطة تاريخية هامة للاستفادة من الإيجابية والإنجازات التي تحققت من خلال المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والبناء عليها والعمل على  تحقيق المزيد من المكتسبات للمواطنين لا الخصم منها،كما أنها فرصة للمراجعة وتصحيح الأخطاء واستخلاص العبر والنتائج لاستشراف المستقبل لبناء نهضة حقيقية لوطننا العزيز، ومن أجل الخروج مما نحن فيه من أزمات سياسية واقتصادية تسبب فيها ضيق الأفق والحرص على جلب أكبر مكاسب فئوية وطائفية على حساب الوطن ومقدراته،إضافة إلى ما يحاك به من مؤامرات خارجية وفي القلب منها المشروع الصفوي الطائفي”.

ودعا الأمين العام لـ”المنبر الإسلامي” لأن يكون هذا اليوم بداية للجميع لتقديم المصلحة العليا للبلاد على المصالح الفئوية والطائفية والحرص على المنفعة العامة ودرء المفاسد  وتحمل جميع الأطراف لمسؤوليتها التاريخية والوطنية تجاه الوطن في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة.

 

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *