الأمين العام لـ” المنبر الإسلامي” يثمن موقف مندوب البحرين في الأمم المتحدة من القضية الفلسطينية

ثمن الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي احمد عبد الله موقف المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة تجاه القضية الفلسطينية والتمسك بانسحاب الصهاينة من جميع الأراضي العربية وعودة جميع اللاجئين الفلسطينيين إلى أراضيهم وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وفق ما أكدته قرارات الشرعية الدولية .

وأكد أن هذا الموقف ليس بغريب على تاريخ البحرين المشرف تجاه القضية الفلسطينية  وهو موقف ثابت وراسخ من دعم حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وقضيته العادلة .

وشدد الدكتور علي أحمد على أن مملكة البحرين قيادة وشعباً تعتبر القضية الفلسطينية هى القضية الرئيسية  لما تمثله من واجب وطني وشرعي وقومي وانهم قدموا الكثير من التضحيات والدعم لها عبر الأزمنة المختلفة ، لافتاً إلى أن مبادرات جلالة الملك المتمثلة في إقامة المشروعات الخيرية  وذات النفع العام ودعمه السياسي للقضية وكذا دعم الجمعيات الخيرية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني  وموقف جموع الشعب البحريني الرافض من التطبيع مع الكيان الصهيوني  لهو دليل راسخ على أن القضية الفلسطينية كانت ومازالت وستظل هي قضية مملكة البحرين الأولى ولن تقبل القيادة الحكيمة والشعب البحريني الأبي بالتنازل عن هذه الثوابت مهما كانت المتغيرات والمستجدات .

 

 

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *