“المنبر الإسلامي”: يوم الشهيد مناسبة للافتخار بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدين والوطن

المحرق – الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠


أكد  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد اسماعيل العمادي  أن  يوم الشهيد مناسبة للفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل ترتفع راية الوطن عالية خفاقة وأن يسود الأمن والاستقرار مملكتنا الحبيبة،مشيداً بالدور الكبير والتضحيات  التي يقدمها رجال الأمن في مختلف الأجهزة  .
وأضاف أن هذا اليوم  يذكرنا دائما بأبطالنا الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل إعلاء كلمة الله والوطن  الذين ارتقوا خلال دفاعهم عن الوطن وتصديهم لفئة استهدفت أمنه واستقراره  والذين استشهدوا دفاعاً عن الأمة في فلسطين و اليمن .
وأكد العمادي  أن للبحرين تاريخ عميق في مناصرة القضايا العربية والإسلامية العادلة و شهداء البحرين في فلسطين خير دليل على ذلك ولعلنا  اليوم نستذكرهم بشىء من الفخر والاعتزاز ونؤكد أن هذه هي البحرين التي تخضبت أرض فلسطين بدماء أبناءها .  .                                                                   
 وقال العمادي:  “تخصيص جلالة الملك المفدى  هذا اليوم تكريما للشهداء  هو لفتة طيبة تستحق الإشادة والتقدير  وتؤكد على أن  جلالة الملك  حفظه الله ورعاه  لا ينسى  كل من ساهم في رفعة وأمن هذا الوطن، و بهذا اليوم سيظل شهداء البحرين نستذكر بطولاتهم وتضحياتهم” .
ودعا الأمين العام للمنبر الإسلامي إلى مزيد من التضامن المجتمعي مع أسر الشهداء وتضمين مناهج التربية والتعليم لسير هؤلاء الشهداء من أجل تعليم أبناءنا معنى الفداء والتضحية والاستشهاد في سبيل الله والوطن.

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *