جمعيات بحرينية تدين الأعمال الإجرامية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في القدس

المحرق _ السبت ٨ مايو ٢٠٢١

ندين  ونستنكر بأشد العبارات اقتحام القوات الصهيونية لباحات المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على الحرمات و المصلين في شهر رمضان الفضيل وذلك بعد اعتداءاتهم الإجرامية  المجرمة على أهل حي الشيخ جراح في القدس ومحاولة تهجير أهلها، في تمهيد فجّ لاقتحامهم المعلن للمسجد الأقصى بتاريخ ٢٨ رمضان، وفي ظل صمت عالمي وعربي وإسلامي متواطئ ومخزٍ.

إن محاولة الصهاينة السطو والاستيلاء على بيوت الفلسطينيين في حي الشيخ جراح والاعتداءات على المصلين في المسجد الأقصى المبارك هي حلقة في سلسلة الجرائم الصهيونية ضد الفلسطينيين وضد المقدسات و الإنسانية بوجه عام وتفضح كل محاولات البعض تجميل الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني المجرم والقبيح.

  إن ما حدث وما يزال يحدث وما سوف يحدث في المستقبل من جرائم صهيونية، يؤكد المؤكد ويثبت المثبت لدينا عقائدياً وإنسانياً وسياسياً ويعزز قناعتنا الثابتة والراسخة  أن الكيان الصهيوني هو العدو الحقيقي للسلام والإنسانية وأنه كيان غير قابل للتعايش والشراكة  فهو كيان إجرامي مغتصب سارق،كيان مارس كل انواع الظلم والقهر والتشريد للشعب الفلسطيني.

 إننا وإذ نعلن تضامننا الكامل  مع أهل بيت المقدس وأهالي الشيخ جراح والشعب الفلسطيني بوجه عام في نضاله وجهاده ومقاومته المشروعة ضد جرائم وظلم واستبداد الكيان الصهيوني ومشروعه الاستعماري وخططه الاستيطانية؛ ندعو شعوب الأمتين العربية والإسلامية إلى إعلان التضامن الواسع ومناصرة  الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة وفضح الجرائم الصهيونية ورفض كل أشكال التطبيع .

كما ندعو  العالم أجمع والأنظمة العربية والإسلامية والمنظمات الدولية لإدانة هذه الجرائم التي لا تسقط بالتقادم، كما ندعوهم بالتصدي لإرهاب الكيان الصهيوني، ودعم قضية الشعب الفلسطيني العادلة وحقوقه المشروعة في الأرض والمقدسات والعيش بأمان وسلام.

ولايفوتنا هنا أن نحيي الفلسطينيين الأبطال  الصامدين الثابتين بوجه العصابات الصهيونية، الذين يدافعون عن شرف ومقدسات الأمة، والذين بصمودهم  أفشلوا كل مشاريع الاستسلام والتآمر  على قضيتهم العادلة، وكشفو زيف شعارات السلام والتعايش مع الصهاينة التي يرددها ويروج له بعض من يتجاهلون التاريخ، وستظل فلسطين عربية إسلامية، وسيظل الكيان الصهيوني مجرم ومحتل وإلى زوال.

الجمعيات الموقعة على البيان

المنبر الوطني الإسلامي 

الأصالة الإسلامية 

تجمع الوحدة الوطنية 

جمعية مناصرة فلسطين 

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *