“المنبر الإسلامي”: محاولات العصابات الصهيونية الإساءة للرسول الكريم في مسيرة الأعلام تؤكد أن مواقف الشعوب الرافضة للتطبيع هي الأصح وأن دعوات التعايش معهم وهم

المحرق -١٦ يونيو ٢٠٢١

أدانت واستنكرت بشدة جمعية المنبر الوطني الإسلامي تهجم الصهاينة المجرمين في مسيرة الأعلام المرخصة من حكومة الكيان الصهيوني  على مقام الرسول الكريم   صلى الله عليه وسلم وعلى العرب والمسلمين ، مؤكدة أن هؤلاء المجرمين لن ينجحوا في النيل من خاتم الأنبياء والمرسلين والذي كرمه  وأعلى ربه قدره ومقامه من فوق سبع سماوات  “وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ”  وتكفل بحفظه والذود عنه “إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ”.

وأضافت أن سب  وتحقير العرب من قبل هذه العصابات الصهيونية ليست بجديد ولا مستغرب حيث أن للصهيونية وقادتها  تاريخ من  العداء المتأصل لكل ناطق بالضاد، وأكثر من ذلك، فإن أقوالهم وتصريحاتهم الاستعلائية وبذاءاتهم  ضد العرب تتم أرشفتها كتاريخ  في دولة الاحتلال دون أن يقيموا وزنا لردة الفعل العربية، الرسمية والشعبية.

 وأشارت  “المنبر الإسلامي ” إلى  أن جميع الرسالات السماوية حرمت الاستهزاء بالأنبياء والمرسلين وأكدت على شنيع فعل من يقوم بذلك  “وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ” .

وقالت: “ليس بمستغرب على قتلة الأطفال والنساء الذين ارتكبوا أفظع الجرائم واعتدوا على المقدسات وسرقوا  الأرض أن يقوم بهذه الفعلة الشنيعة النكراء” .

وأوضحت” المنبر الإسلامي”  أن ما حدث اليوم من  سلوك منحط من خلال محاولات الإساءة للرسول الكريم من هؤلاء القطعان تؤكد على  أن إجماع الشعوب العربية والإسلامية على مقاطعة هذا الكيان المجرم هو العمل السديد والموقف الصحيح وأن الدعوات للتعايش والتطبيع معه هي محاولات خاطئة و زائفة وساقطة  لأنها تصطدم بواقع إجرامي للعصابات الصهيونية .

ودعت “المنبر الإسلامي” الأمة العربية والإسلامية إلى العمل إلى  مزيد من تفعيل دعوات المقاطعة للكيان الصهيوني والتصدي لمحاولات الترويج لإمكانية السلام معه، والعمل على بيان حقيقة شخصية النبي عليه الصلاة والسلام  وفضائله وأخلاقه وأن لا تدخل في مهاترات  مع هؤلاء الأقزام وأن تعمل من خلال برامج على  تحقيق النصرة لرحمة الله للناس أجمعين  الذي نصره الله في جميع الملمات .

كما دعت الأنظمة العربية والإسلامية إلى إدانة هذا السلوك الشائن والتنديد به ونصرة النبي صلى الله عليه وسلم، وقطع العلاقات وإلغاء كافة الاتفاقية من جانب الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني نصرة  للرسول الكريم .

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *