أشادت ببيان المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.. “المنبر الإسلامي” تطالب بتعقب المروجين للشذوذ الجنسي وتقديمهم لمحاكمة عاجلة

المحرق_ ٦ ديسمبر ٢٠٢١

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي  بما تضمنه بيان المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية المؤيد لمركز الأزهر العالمي للفتوى بخصوص رفض كل محاولات الترويح  للشذوذ  الجنسي في العالم وبخاصة في الدول الإسلامية .

واستنكرت الحملات الإعلامية الممنهجة الموجهة للعالم الإسلامي والتي تستهدف خلق قبولاً وتطبيعاً للشذوذ الجنسي في المجتمعات،مؤكدة أن الشذوذ الجنسي هو عمل مدان ومرفوض كونه يخالف الشريعة الإسلامية وجميع الشرائع السماوية والفطرة السليمة وكذا العلم التجريبي ويمثل انتهاكاً صارخاً للقيم والعادات والتقاليد البحرينية والعربية والإسلامية.

وثمنت “المنبرالإسلامي” مجهودات وزارة الداخلية في التصدي لانتشار مثل هذه الفواحش، مطالبة بمزيد من حملات تعقب المجاهرين بهذه الرذائل في كل مكان وبخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي وتقديمهم للمحاكمات العاجلة والرادعةحماية لقيم وهوية المجتمع البحريني.

  وحذرت من أن  التراخي والتهاون مع هذه الظاهرة يوقع المجتمع في خطر عظيم، مشيرة إلى حديث النبي صلى الله عليه وسلم والذي جاء فيه “يَا مَعْشَرَ الْمُهَاجِرِينَ خَمْسٌ إِذَا ابْتُلِيتُمْ بِهِنَّ وَأَعُوذُ بِاللَّهِ أَنْ تُدْرِكُوهُنَّ، لَمْ تَظْهَرْ الْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلَّا فَشَا فِيهِمْ الطَّاعُونُ وَالْأَوْجَاعُ الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلَافِهِمْ الَّذِينَ مَضَوْا،….).

ودعت”المنبر الإسلامي”   الوالدين والقائمين على المؤسسات التعليمية والإعلامية والثقافية بزيادة التوعية وتعزيز القيم الدينية والمجتمعية والحذر من خطورة هذه  الموجة الداعمة للممارسات الشاذة والمواقع والقنوات والمنصات الترفيهية المروجة لها مثل “نتفلكس” والتي تتنكر للدين والقيم الإنسانية والفطرة السليمة. 

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *