“المنبر الإسلامي” تدين مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة وتدعو الصحفيين إلى مواصلة فضح جرائم الاحتلال

المحرق_ الأربعاء ١١ مايو ٢٠٢٢

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً يندد بمقتل الصحفية والإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة فيما يلي نصه:

ندين ونستنكر بشدة جريمة مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة في مدينة جنين على أيد القوات الصهيونية أثناء تأدية مهمتها المهنية، ونتقدم لعائلتها وللشعب الفلسطيني بخالص العزاء.
إن هذه الجريمة النكراء التي تمثل تعدياً فادحاً على الحريات الإعلامية وخرقاً للقوانين والمواثيق الدولية التي تؤكد حماية الصحفيين وضمان سلامتهم هي جريمة ليست بمستغربة على كيان مغتصب تاريخه ملوث بالدم العربي.
إننا إذ نعلن تضامناً مع الصحفيين الفلسطينيين ونؤكد دعمنا لحرية العمل الصحفي ندعو الصحفيين والإعلاميين الشرفاء في جميع أنحاء العالم إلى الرد على هذه الجريمة النكراء بمواصلة تأدية واجبهم المهني في فضح جرائم الاحتلال الصهيوني وكشف خطورة التطبيع على مستقبل القضية الفلسطينية وعلى أمن واستقرار المنطقة.
إننا ندعو جميع المنظمات والهيئات الدولية إلى التصدي للجرائم الصهيونية التي تمارس ليل نهار ضد الإنسانية وحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير وتمثل اعتداء آثم على كل المبادئ الإنسانية والأخلاقية.
نؤكد على موقفنا الثابت بأن الاحتلال الصهيوني هو عدو مغتصب للحقوق قاتل للأطفال والنساء لا عهد ولا امان له، وماتزال الأحداث منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم وحتى الآن تنبئنا بغدرهم وخيانتهم وتؤكد على صحة الموقف الشعبي الرافض للتطبيع ،كيف نأمن ونطبع مع من غدروا بالنبي صلى الله عليه وسلم برغم وجود اتفاقية معه ؟!

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *