الأصالة والمنبر تشجبان حرب الإبادة على قطاع غزة، وتطالبان بحماية المدنيين العُزّل

المحرق _ الأربعاء 11 نوفمبر 2023

شجبت جمعيتا الأصالة الإسلامية والمنبر الوطني الاسلامي بشدة حرب الإبادة المعلنة على قطاع غزة، وقطع الكهرباء والماء وإمدادات الغذاء عن أكثر من مليونين من سكان القطاع وقصفهم بالطائرات والقنابل والصواريخ والمتفجرات، واستهداف المساجد والمنازل والمدارس والجامعات والمستشفيات وسيارات الإسعاف، بمباركة كثير من القوى الكبرى، وتحت نظر العالم أجمع.

وطالبت الجمعيتان بالتحرك الفوري لنصرة الشعب الفلسطيني الجريح بقطاع غزة وغيرها من الأراضي الفلسطينية المحتلة، وإيقاف جرائم الحرب المروعة التي ترتكب في غزة، حيث تُباد أحياء بكاملها عن بكرة أبيها وقتل ممنهج واستهدافي، عن سبق إصرار، للمدنيين، وليس عشوائيا ألبتة؛ فخلال يومين فقط تم إلقاء أكثر من ألف طن من المتفجرات على مساكن المدنيين وتم إبادة مئات العائلات والنساء والأطفال.

وأكدت الجمعيتان أن الفلسطينيين يدفعون ثمن تخاذل العالم عن نصرتهم، وأن يدافعون عن أنفسهم وأراضيهم المحتلة وعن مقدسات المسلمين ، وهو ما تكفله الشرائع الدولية كافة ، وان اعتداءات الكيان الصهيونى الغاصب لم تتوقف منذ عشرات السنين عن استباحة المسجد الأقصى والممتلكات والاعراض والانفس والاموال بالرغم من كل دعاوى السلام المزعومة ، وما صدر من ردة فعل الشعب الفلسطيني وأهل غزة لهو أمر متوقع وحتمي خاصة في ظل الاعتداءات الصهيونبة المتكررة والحصار الظالم على أهل غزة من سنوات طويلة ، ولابد للعالم الحر أن يحمي المدنيين العزل، ويوفر لهم المأمن والملاذ من القصف والقتل العشوائي.

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *