“المنبر الإسلامي”: معالي المشير عبر عن ضمير الأمة والشعب البحريني الأصيل تجاه القضية الفلسطينية

المحرق- 17 أبريل 2019

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بتصريحات المشير الركن معالي الشيخ خليفة بن أحمد بن سلمان آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين حول القضية الفلسطينية والتأكيد على أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، كانت ومازالت تعتبر القضية الفلسطينية هي القضية المحورية، وأن دعم مملكة البحرين لهذه القضية يأتي من قناعتها الراسخة بحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق في بناء وطنه ونيل حقوقه المدنية المشروعة والعادلة في كافة المجالات.

وأضافت أن تصريحات القائد العام عبرت بصدق عن إرادة و وجدان الشعب البحريني الآبي  ووجدان كل عربي ومسلم، وجميع المناصرين للحق والعدل.

 وأشارت “المنبر الإسلامي” إلى أن تصريحات المشير تعبر عن ثوابت وطنية راسخة تجاه القضية الفلسطينية وتاريخ طويل مشرف وناصع لمملكة البحرين قيادة وشعبا في دعم حقوق الفلسطينيين المشروعة والدفاع عن الأرض المحتلة والمقدسات والتصدي للإجرام الصهيوني وفضح ممارساته في مختلف المحافل الدولية .

وأكدت الجمعية أن التأكيدات الصادرة من القائد العام ليست بالجديدة على قيادة البحرين وليست بالغريبة على قوة دفاع البحرين حماة الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس دفاعا عن أمن واستقرار الوطن وحماية حدوده والتصدي للمعتدين الآثمين الذين يهددون أمنه واستقراره والذين حققوا الكثير من النجاحات والإنجازات دفاعا عن قضايا أمتنا العربية والإسلامية .

وأوضحت أن تصريحات القائد العام بمثابة رسالة قوية لكل من يحاول تشويه صورة ومواقف البحرين المشرفة تجاه القضية الفلسطينية بأن المملكة متمسكة بثوابت الأمة وملتزمة بالموقف العربي والإسلامي الموحد تجاه الحقوق الفلسطينية . 

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *