“المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مطار أبها الدولي وتطالب بموقف عربي واسلامي موحد ضد المشروع الصفوي 

“المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مطار أبها الدولي وتطالب بموقف عربي واسلامي موحد ضد المشروع الصفوي

المحرق- الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٩

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستهداف المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني لمطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية الشقيقة مؤخراً وهو ما تسبب في اصابة عدد من المدنيين، داعية المجتمع الدولي لاتخاذ موقف واضح وحاسم ضد هذه الجرائم الحوثية الصفوية .

وأضافت أن استهداف المطارات يمثل خرقا لكل الأعراف والقوانين الدولية ويمثل تصعيدا خطيرا ما كان لمليشيات الحوثي الإقدام عليه لولا الدعم والتمويل والتوجيه الإيراني .
وأكدت” المنبر الإسلامي”  أن استهداف أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين هو استهداف للأمة الإسلامية ومقدساتها، وهو اعتداء إرهابي جبان وجريمة كبرى تستحق تضامناً ودعماً عربياً وإسلامياً للتصدي للمشروع الصفوي ومليشياته التي تستهدف المنطقة بأسرها وليس المملكة العربية السعودية بمفردها.
وأضافت المنبر أنه آن الآوان لكي تتوحد الجهود وتُرَص الصفوف العربية والإسلامية لمواجهة الخطر والاحتلال الصفوي لعدد من الأراضي العربية عبر مليشياته وأذرعه في المنطقة، والتصدي لمحاولاته المستمرة استهداف أمن واستقرار المنطقة وتغيير هويتها العربية والإسلامية، مؤكدة أن الخطر الصفوي هو الخطر الحقيقي على الأمة والذي لا تقل خطورته عن الكيان الصهيوني.

وأعربت الجمعية عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين ، سائلة المولى العلي القدير أن يحفظ البحرين وبلاد الحرمين من كل سوء وشر وأن يرد كيد المعتدين في نحورهم .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *