“المنبر الإسلامي” تشيد بتصويت البحرين لصالح تشكيل لجنة تحقيق أممية في انتهاكات الجيش الصهيوني

المحرق ٢ يونيو ٢٠٢١

أشاد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي بتصويت مملكة البحرين بالموافقة على تشكيل لجنة تحقيق أممية في انتهاكات الجيش الصهيوني في قطاع غزة.

وأضاف أن هذا الموقف المشرف يضاف إلى المواقف التاريخية المشرفة للبحرين قيادة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق والتصدي للانتهاكات الإجرامية الصهيونية التي تخالف القانون الدولي وجميع الشرائع السماوية.

وأكد العمادي أن إعراب الكيان الصهيوني عن استيائه من دعم البحرين لقرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة هو أمر يسعدنا وهو شرف وصفحة بيضاء تضاف إلى صفحات البحرين البيضاء الناصعة في تاريخ دعم الحق الفلسطيني.

واعتبر أن قرار البحرين بالموافقة على تشكيل لجنة تحقيق أممية في الجرائم الصهيونية هو قرار صائب جداً ويعبرعن وجدان كل بحريني وعن الإرادة الشعبية البحرينية التي لم تجمع على قضية مثلما أجمعت على القضية الفلسطينية وتعتبر الكيان الصهيوني هو كيان محتل مغتصب لحقوق الشعب الفلسطيني وسارق للمقدسات ومرتكب لأبشع الجرائم في التاريخ ولا يؤمن بالسلم ولا التعايش وأن زواله حقيقة توراتية قبل أن تكون حقيقة قرآنية.

وثمن الأمين العام لـ ” المنبر الإسلامي” مواقف ووقفات الشعب البحريني الحاشدة بكل تياراته وتوجهاته المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والمنددة بالاعتداءات الصهيونية الأخيرة على القدس وحي الشيخ جراح وغزة والتي أظهرت بوضوح أن الشعب البحريني لم ينس القضية الفلسطينية وأنها ماتزال في مقدمة أولوياته، موجهاً الشكر لجميع الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الداخلية التي منحت التراخيص اللازمة وموافقتها لمختلف الجهات والجمعيات الأهلية بل وشاركت في تنظيم  الوقفات  منذ بدايتها  وحتى نهايتها وهو ما عبر بصدق عن مواقف البحرين المشرفة  تجاه القضية الفلسطينية وأكدت أن البحرين  هي جزء أصيل من الأمة العربية والإسلامية تهتم بقضاياها وتتألم لآلامها .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *