خلال استقباله وفداً من جمعية المنبر.. “الظهراني”: “المنبر الإسلامي” تضطلع بدور وطني متميز في خدمة الوطن والمواطن ودعم القضايا العربية والإسلامية

المحرق_ الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢

لدى استقبال معاليه لوفد  جمعية المنبر الوطني الإسلامي برئاسة الأمين العام المهندس محمد إسماعيل العمادي ، أكد معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني  رئيس مجلس النواب الأسبق على الدور الوطني الذي تضطلع به جمعية المنبر في دعم القضايا الوطنية والصالح العام للدولة.

ونوه معاليه بالدور الفاعل لكتلة المنبر الوطني الإسلامي وإسهاماتها في خدمة الوطن والمواطن  خلال رئاسته لمجلس النواب، مثمناً الأداء الرائع والسمعة الطيبة لجميع نواب الكتلة.
وأشار السيد خليفة الظهراني إلى حرص كتلة المنبر على التعاون والتنسيق معه ومع جميع النواب من أجل إنجاح العمل البرلماني في المملكة، ودعم ومساندة  نهضة الوطن وازدهاره وحماية حقوق ومكتسبات المواطنين،مؤكداً أن لهم العديد من المواقف الوطنية المشهودة في الدفاع عن الوطن ومصالحه العليا. 
وثمن دور كتلة المنبر في دعم القضايا العربية والإسلاميةوفي مقدمتها القضية الفلسطينية،مستذكراً الدور الكبير الذي قامت به لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في دعم القضية الفلسطينية والذي تعاقب على رئاستها نواب كتلة المنبر. 
من جانبه توجه الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي بخالص الشكر والتقدير لمعالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمناً دور معاليه المتميز في قيادته السابق لمجلس النواب والذي حرص خلالها على التعاون مع النواب بكل إخلاص وتفان في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن وقضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.   
كان وفد من جمعية المنبر الوطني الإسلامي ضم رئيس المكتب السياسي الدكتور علي أحمد عبد الله ورئيس المكتب الإعلامي أنس بومطيع  زار معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني في مكتبه ظهر الثلاثاء 18يناير 2022 لإهدائه كتاب “دورنا في دعم فلسطين” الصادر عن جمعية المنبر والذي يوثق لمجهودات ودور جمعية المنبر وكتلتها النيابية في دعم القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

تأجيل المؤتمر العام للجمعية وسيعلن عن الموعد الجديد في وقت لاحق

تعلن جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمرها العام والذي كان من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *