“المنبر الإسلامي” تستنكر ترويج السفارة الأمريكية للشذوذ الجنسي بالمخالفة للشريعة الإسلامية وقانون البحرين

المحرق – الأثنين 6 يونيو 2022

استنكرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بشدة ما أقدمت عليه سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في المنامة من رفع علم القوس قزح والذي يعتبر رمز الفخر لمثليي الجنس ومزدوجي الميل في العالم، ونشرت تغريدات تدعم الفاحشة والرذيلة وبالمخالفة لأحكام الشريعة الإسلامية والشرائع السماوية الأخرى والقانون البحريني والعادات والتقاليد.

واعتبرت أن ما حدث هو إساءة واضحة لكل القيم والآداب التي يحترمها المواطنون والمقيمون على أرض المملكة، إذ إن هذا الفعل تحرمه جميع الشرايع السماوية وترفضه الفطرة البشرية السليمة.

وأكدت “المنبر الإسلامي ” أن موقف الإسلام واضح وصريح في تحريم المثلية الجنسية ويعتبرها فاحشة وخطيئة كما أنها جريمة يعاقب عليها القانون البحريني، فقد قال الله تعالى في فعل قوم لوط: “أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحدٍ من العالمين” الأعراف:(80)، ويقول سبحانه وتعالى: “إِنَّ ٱلَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ ٱلْفَاٰحِشَةُ فِى ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِى ٱلدُّنْيَا وَٱلْآخِرَةِ ۚ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُون” النور: (19)، كما أن القانون البحريني يجرم مثل هذه الأعمال حيث تحظر المادة 350 من قانون العقوبات أي نوع من الفحش العلني.

ودعت وزارة الخارجية البحرينية إلى ضرورة اتخاذ خطوات حاسمة واستدعاء السفير الأمريكي لإبلاغه برفض البحرين حكومة وشعباً لما قامت به السفارة من ترويج للشذوذ وانتهاكها للقيم والأخلاق الإسلامي والبحرينية، ومطالبته بتقديم اعتذار عن هذه الخطوة الشنعاء .

كما دعت “المنبر الإسلامي” الحكومة والشعب البحريني وجميع جمعياته ومنظماته بمختلف تخصصاتها الدينية والتعليمية والثقافية والخيرية – التصدي لكل البرامج التي تسعى لهدم المجتمع والوقوف صفا واحدا ضد محاولات الغزو الثقافي والفكري الدخيل على المجتمع البحريني وحماية الشباب والفتيات من هذه الجرائم التي يروج لها الغرب كذباً باسم الحرية .

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *