“المنبر الإسلامي” تندد بتصريحات الحكومة الهندية المسيئة لمقام النبي وتطالب وزارة الخارجية بموقف مناصر لرسول الإسلام

المحرق _ الأحد 5 يونيو 2022

تدين جمعية المنبر الوطني الإسلامي بأشد العبارات وأقساها محاولات الإساءة إلى جناب النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم من قبل المتحدث الرسمي باسم الحزب الحاكم في الهند ، معتبرة أن مثل هذه المحاولات الخبيثة هي دعوة صريحة للكراهية والعنف وانتهاك شاذ لكل القيم الإنسانية والحضارية وسلوك منحط ينم عن مدى الحقد الدفين الذي تمتلأ به صدور هؤلاء المنحرفين.

وأكدت أن ما حدث هو خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين حول العالم، وتغذى ثقافة الكراهية والعنف، وتمثل تصريحاً وإذناً من الحكومة الهندية للعصابات الهندوسية لاستخدام العنف و الإرهاب ضد المسلمين في الهند، محملة الحكومة الهندية أي اعتداءات أو أعمال إرهابية محتملة ضد المسلمين بعد هذه التصريحات المجرمة ضد النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

وشددت “المنبر الإسلامي” على أن رسولنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام هو رحمة للعالمين و نور للبشرية وجعل الله الفلاح في الإيمان به ونصرته والخسران لمن حاد عن نهجه، والإساءة إليه هى إساءة لجميع الأديان والأنبياء والرسل وهي لن تنل من مقامه الكريم حيث كفاه الله عزوجل المستهزئين بقوله تعالى” إنا كفيناك المستهزئين”.

وطالبت “المنبر الإسلامي” وزارة الخارجية البحرينية بإدانة هذا التصرف الهمجي واستدعاء السفير الهندي لإبلاغه باستنكار وتنديد البحرين حكومة وشعباً بهذه التصريحات العدوانية الشاذة الرعناء بحق سيد الخلق.

ودعت الأنظمة العربية والإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية باتخاذ موقف واضح وصريح من هذه التصريحات التي تحاول النيل من النبي المصطفى، متسائلة ماذا لو تمت الإساءة إلى أحد الحكام أو المسؤولين من هذا المأفون وحكومته؟

كما دعت الشعب البحريني وشعوب العالم العربي والإسلامي بإعلان غضبتها ضد هذه الإساءات وإيصال رسالة إلى الحكومة الهندية بأنها تفدي رسول الله بأرواحها ودمائها وأنها لن تتسامح مع مثل هذه الإساءات.

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *