الأمين العام للمنبر الإسلامي يشيد بتحركات الشعوب نصرة للقضية الفلسطينية ودعماً لأهل غزة المظلومين

المحرق – الأثنين 8 أبريل 2024

أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي عن إشادته وتقديره العميق للتحركات الشعبية البحرينية و التي تنطلق في مختلف أنحاء العالم نصرةً للقضية الفلسطينية وتضامناً مع أهل غزة المظلومين.

وأضاف أن هذه التظاهرات والاحتجاجات كان لها دوراً كبير اً في فضح جرائم الاحتلال وحلفائه، وتعبيراً عن الرفض الشامل للإبادة الجماعية والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما أنها تعكس وعياً عالمياً بما اقترفه الكيان الصهيوني وحلفائه الأمريكان ومن الدول الأوروبية من جرائم إبادة جماعية غير مسبوقة،

وأكد العمادي على تقديره العميق للشعوب والمنظمات التي تدعم القضية الفلسطينية وفي مقدمتها الشعب البحريني الذي برهن على أن القضية الفلسطينية هي قضيته الأولى والتي تلقى إجماعاً من جميع تيارات الشعب واتجاهاته المتنوعة.

وثمن زيارة الوفد الطبي الكويتي لقطاع غزة مؤخراً والذي قدم المساعدة الطبية وأجرى العديد من العمليات الطبية للمصابين،داعياً إلى استمرار الجهود الخليجية والعربية والدولية المشتركة لتقديم المساعدة الإنسانية والدعم الطبي للمتضررين، داعيا الجهات الطبية المسؤولة في مملكتنا الغالية تسيير قافلة طبية، تضم الأطباء المتطوعين من مختلف التخصصات والأدوية لإغاثة أهلنا هناك، وتقديم الدعم الطبي للأطفال والنساء والشيوخ المرضى والمصابين.

كما أشاد العمادي بوصول بعض المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من الشعوب والدول ومن بينها المساعدات البحرينية وهو مايؤكد على مدى التضامن الشعبي في تقديم الدعم والرعاية الصحية والإغاثية والمساعدة العاجلة للمناطق المتضررة.

وشدد على ضرورة استمرار التحركات الشعبية وتقديم جميع وسائل الدعم لنصرة غزة وممارسة المزيد من الضغوط الشعبية لوقف العدوان والانتهاكات اليومية التي يتعرض لها الفلسطينيون.

شاهد أيضاً

تأجيل المؤتمر العام للجمعية وسيعلن عن الموعد الجديد في وقت لاحق

تعلن جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمرها العام والذي كان من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *