“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023

يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي بالتهنئة إلى القيادة الحكيمة والشعب البحريني الكريم بمناسبة الاحتفالات الوطنية باليوم الوطني للبحرين ويوم الشرطة ويوم الشهيد، سائلاً المولى عزوجل أن ينعم على مملكتنا الحبيبة بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار وان يتقبل شهداء الوطن الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن ومقدراتها.

وأضاف أن شهر ديسمبر من كل عام يشهد الاحتفال بالعديد من المناسبات الوطنية التي نستذكر من خلالها وبكل فخر واعتزاز تاريخ مملكتنا الغالية المليئ بكل الفخر والاعتزاز، والذي سطرته تضحيات عظام من الأجيال السابقة في شتى المجالات.

وأكد العمادي أن هذه المناسبات الوطنية تذكرنا بما قدمه رجال الأمن البواسل في قوة دفاع البحرين والداخلية العيون الساهرة والتي كان لها الفضل في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار.

وتابع، نستذكر أيضاً بكل فخر واعتزاز وامتنان التضحيات الجسام التي قام بها الآباء والأجداد في سبيل تحرير الوطن من الاستعمار الذي كان ناهباً لمقدرات وثروات بلادنا.

وأشاد العمادي بمجهودات الشعب البحريني الكريم في بناء نهضة البحرين الحديثة وتقديم أنموذجاً في التعايش والتآخي والتكاتف والوحدة الوطنية على مر العصور وفي المراحل المفصلية من تاريخ المملكة .

ودعا إلى ضرورة التوقف أمام هذه المناسبات الوطنية والمحطات التاريخية العامة من أجل المراجعة الجادة والاستفادة من الإيجابيات والإنجازات التي تحققت بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والبناء عليها والعمل على حفظ حقوق ومكتسبات المواطنين الذين هم العامل الأساسي لأي تنمية مستدامة، وتصحيح الأخطاء من أجل مستقبل أكثر ازدهاراً.

كما دعا العمادي إلى ضرورة أن لاتنسينا الاحتفالات بمناسباتنا الوطنية أننا جزء من الأمة العربية والإسلامية، وأن جزءً عزيزاً من هذه الأمة ألا وهي غزة يتعرض لأبشع أنواع الجرائم والمذابح والإبادة الجماعية على مدار التاريخ، سائلاً المولى عزوجل أن يحفظهم و ينصرهم على المحتلين الغاصبين.

شاهد أيضاً

جمعيات تدين الاعتداءات الصهيونية على جنين وتطالب بوقف جميع أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب 

المحرق _ 4 يوليو 2024 تدين جمعيات الأصالة الإسلامية والمنبر الوطني الإسلامي وتجمع الوحدة الوطنية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *