“المنبر الإسلامي” تستنكر الاعتداءات الصهيونية على مسيرة ” العودة الكبرى”

استنكرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي الاعتداءات الصهيونية على مسيرة ” العودة الكبرى” التي نظمها الشعب الفلسطيني تزامناً مع يوم الأرض والتي أسفرت حتى الآن عن ارتقاء أكثر من 15 شهيداً ومئات المصابين.

وحملت المجتمع الدولي المسئولية كاملة عن تبعات الاعتداءات الصهيونية و ما يجري في فلسطين من قتل وتدمير وتهجير بسبب تقاعسه عن دعم حقوق الشعب الفلسطيني وعدم التصدي للجرائم الصهيونية التي ترتكب ليل نهار .

وأضافت “المنبرالإسلامي”أن ما دفع الشعب الفلسطيني إلى اتخاذ هذا الخيار في الدفاع عن الأرض والحقوق هو خذلان الأنظمة العربية والإسلامية للقضية الفلسطينية وتواطأ المجتمع الدولي مع الكيان الصهيوني وأخيراً محاولات تصفية القضية الفلسطينية من خلال ما تسمى بصفقة القرن.

ووجهت الجمعية التحية للشعب الفلسطيني البطل الذي ضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء في الدفاع عن حقه المشروع وأبدع في اسقاط جميع مشاريع الاستسلام والتنازل وأحبط صفقة القرن المزعومة.

وأعلنت “المنبر الإسلامي” دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني في جهاده ونضاله ضد المؤامرات التي تحاك بالقضية الفلسطينية وحتى يحصل على حقوقه المشروعة، داعية الدول العربية والإسلامية والعالم الحر إلى دعم القضية الفلسطينية والتصدي لصفقة ترامب وفضح جرائم الاحتلال الصهيوني التي تتناقض مع كل الأعراف والمواثيق الدولية ومبادىء حقوق الإنسان .

شاهد أيضاً

“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023 يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *