بالصور ..”الفضالة”عضواً برئاسة الهيئة الدولية للإعمار في فلسطين

تم اختيار نائب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الشيخ ناصر الفضالة كعضوا في رئاسة الهيئة الدولية للإعمار في فلسطين ممثلاً للبحرين وذلك خلال اجتماع مجلس أمناء الهيئة السنوي  الذي عقد  مؤخراً في اسطنبول .

وصرح الشيخ ناصر الفضالة  أن الاجتماع قد حضره ٢٢٠ شخصية نقابية ومهنية ورجال أعمال ومؤسسات دولية من ١٧ دولة ممثلة في مجلس الامناء و استعرض المجتمعون انجازات الهيئة من المشاريع المنفذة في مختلف القطاعات الإسكان، الصحة، التعليم، البنى التحتية، والأوقاف.

وأضاف الفضالة أن هذا الاجتماع هو بداية للدورة الخامسة الجديدة والتي اعيد فيها  انتخاب الأستاذ طاهر المصري رئيسا لمجلس الأمناء (هيئة الرئاسة) والمهندس ناصر الهنيدي رئيسا لمجلس الادارة  واختيار هيئة الرئاسة الممثلة في ناصر الفضالة من البحرين  الأستاذ بشارة مرهج من لبنان والمهندس نبيل الصراف من فلسطين والمهندس وائل السقا من الاردن والمهندس يوسف خبابة من الجزائر والأستاذ حسن يشار من تركيا .

يذكر ان الهيئة تأسست عام 2009 بمبادرة كريمة اطلقتها  نقابة المهندسين الاردنيين بعد العدوان الصهيوني على غزة وبمشاركة نقابات هندسية ومقاولين ورجال اعمال ومؤسسات مجتمع مدني وشخصيات رسمية وبرلمانية عربية ودولية.

 

شاهد أيضاً

“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023 يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *