الأمين العام لـ”المنبر الإسلامي”يهنىء السيدة عهدية أحمد لفوزها برئاسة جمعية الصحفيين

بعث الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله برقية تهنئة إلى السيدة عهدية أحمد  بمناسبة فوزها برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين وفيما يلي نص التهنئة :

سعادة الأستاذة عهدية أحمد رئيس جمعية الصحفيين الموقرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني وأخلص التبريكات بمناسبة فوزكم برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين وذلك في الانتخابات التي أجريت أمس السبت الموافق 26 يناير 2016،كما يسعدني أن أهنأ جميع أعضاء مجلس الإدارة الفائزين،متمنياً لكم مزيداً من التوفيق والسداد .
إن الدور التي تضطلع به الصحف وجميع وسائل الإعلام بالغ الأهمية للوطن والمواطن حيث نشر المعرفة والثقافة بين الشعوب و تزويد الرأي العام مواطنين وساسة بالمعلومات التي يحتاجونها في حياتهم والمهمة في صنع القرارات على مستوى الفرد والمجتمع والحكومة.
متمنياً لجمعيتكم الغراء التوفيق والسداد في تحمل هموم المهنة وخدمة الزملاء وتعزيز دور الصحافة والإعلام في خدمة المجتمع من خلال صحافة تلتزم بميثاق العمل الصحفي .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور علي احمد عبد الله
الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *