“المنبرالإسلامي” تهنئ القيادة والشعب بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين

“المنبرالإسلامي” تهنئ القيادة والشعب بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين

تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بخالص التهاني والتبريكات لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين،وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين وللقائد العام المشير الركن،معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة،وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين ولجموع الشعب البحريني بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين درع الوطن وحصنه الحصين.

وأشادت “المنبرالإسلامي”بالتطور في الأداء والجهوزية لقوة دفاع البحرين والحرص على الوصول إلى أحدث الإمكانات والتجهيزات للدفاع عن الوطن ومقدراته ومؤسساته وهو ما جعلها محل ثقة وتقدير داخلياً وخارجياً .

وأضافت أن الرسالة التي تقوم بها قوة دفاع البحرين ورجالها الأبطال هى من أعظم الرسالات وأنبلها على الإطلاق حيث تقوم على حماية الوطن وصون مقدراته وثرواته وحماية هويته وأرضه.

وأكدت “المنبرالإسلامي”أن الدور الوطني الكبير الذي قامت به قوة دفاع البحرين منذ تأسيسها وحتى الآن هو محل فخر واعتزاز من كل مواطن مخلص للبحرين،بل ولكل من عاش على أرضها حيث كانت درع الوطن وحصنه الحصين ضد كل المؤامرات التي حيكت لها والأزمات التي مرت بها .

ودعت الجمعية إلى دعم ومساندة قوة دفاع البحرين بجميع القدرات الفنية واللوجستية والعسكرية والحرص على استمرار دعم التحديث والتطوير لتصبح أكثر جاهزية وفعالية ولمواكبة التطورات الإقليمية التي تحيط بنا .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *