ناشدت القيادة الحكيمة الاستجابة لنداء الشعب .. “المنبر الإسلامي” تعلن تضامنها مع دعوى منع الصهاينة من دخول البحرين 

ناشدت القيادة الحكيمة الاستجابة لنداء الشعب .. “المنبر الإسلامي” تعلن تضامنها مع دعوى منع الصهاينة من دخول البحرين

أعلن الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد اسماعيل العمادي تضامنه مع الدعوى التي رفعها عدد من السادة المحامين البحرينيين المحترمين لمنع الصهاينة المدعوين لحضور مؤتمر ريادة الأعمال من دخول البلاد وتدنيس أرضها الطيبة .
وأشاد بالموقف الوطني للمحامين المحترمين الذين قاموا برفع الدعوى،مؤكدا أنه تحرك يعبر عن جموع الشعب البحريني الذي يرفض التطبيع بكافة أشكاله وصوره .
وأضاف العمادي أن السماح لدخول الصهاينة إلى أرض البحرين بشكل رسمي وعلني هي سابقة خطيرة لم يكن أكثر المتشائمين يتوقعها وتمثل تحديا واستفزازا لمشاعر الشعب البحرين وشعوب العالم العربي والإسلامي، وخروجا عن الإجماع الوطني البحريني واساءة لتاريخ ومواقف البحرين المشرفة والناصعة تجاه القضية الفلسطينية .
وأكد أن فتح أبواب البحرين أمام الصهاينة الملوثة أياديهم بدماء أشقاءنا العرب والمسلمين هو اعتداء صارخ على الدستور والقانون الذي يحرم التعامل مع الكيان الصهيوني بنص المادة الثانية من القانون رقم ٥ لسنة ١٩٦٣.
وشدد العمادي على أن الشعب البحريني بجميع فئاته يرفض بكل قوة أن تدفع البحرين دفعا لأن تكون البوابة العريضة التي يدخل منها الصهاينة المجرمين إلى الوطن العربي والإسلامي .
وناشد القيادة الحكيمة بالتدخل لتصحيح هذا الخطأ التاريخي والسياسي والأخلاقي بحق البحرين قيادة وشعبا والتي طالما كانت لها مواقفها المشرفة والصريحة في دعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال الاستجابة للإرادة الشعبية الرافضة لدخول القتلة المحتلين إلى مملكتنا الحبيبة.

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *