“المنبر الإسلامي” تندد باستهداف أرامكو

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستهداف النظام الإيراني ومليشياته في المنطقة لشركة أرامكو السعودية،داعية لتحرك عاجل للتصدي لهذه الأعمال الإجرامية والإرهابية .
وأضافت أن هذا العمل التخريبي يعد تصعيداً خطيراً يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وضرب الاقتصاد في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.
وأضافت أن استهداف منشآت أرامكو يمثل خرقا لكل الأعراف والقوانين الدولية يستدعي تصدياً دولياً وتضامناً ودعماً عربياً وإسلامياً للتصدي للمشروع الصفوي ومليشياته التي تستهدف المنطقة بأسرها وليس المملكة العربية السعودية بمفردها.
وحذرت “المنبر الإسلامي” من المؤامرة الكبرى التي تحاك على الأمة بتفاهمات تبدو يوماً بعد يوم واضحة للعيان بين المشروعين التوسعيين الصفوي و الصهيوني على الرغم من الخطابيات الزائفة بينهما . وبرعاية من الدول الكبرى بما نشهده من خذلان وتنصل من التزاماتها بالدفاع عن المنطقة .
وشددت على أنه آن الأوان لكي تتوحد الجهود وتُرَص الصفوف العربية والإسلامية لمواجهة الخطر والاحتلال الصفوي لعدد من الأراضي العربية عبر مليشياته وأذرعه في المنطقة، والتصدي لمحاولاته المستمرة استهداف أمن واستقرار المنطقة وتغيير هويتها العربية والإسلامية مؤكدة أن المشروع الصفوي هو خطر متعاظم على الأمة ولا تقل خطورته عن خطورة الكيان الصهيوني”.

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *