أكدت أن الشرطة كانت وما زالت حجر الزاوية في كل الأحداث التي استهدفت أمن الوطن..”المنبر الإسلامي” تهنىء بمئوية الشرطة البحرينية وتشيد بالمستوى التي وصلت إليه

تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بأطيب التهاني وأخلص التبريكات إلى معالي الفريق الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية الموقر وجميع قياداتها وضباطها وجنودها وموظفيها وذلك بمناسبة مئوية الشرطة البحرينية.
وأضافت أن الشرطة البحرينية ومنذ أن تم تأسيسها في العام 1919بأمرمن المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حاكم البحرين كانت رمزاً للتضحية والفداء والدفاع عن أمن واستقرار ومقدرات الوطن واستطاعت تحقيق الكثير من الإنجازات في حفظ الأمن والاستقرار وفي شتى المجالات والخدمات الأمنية.
وأشادت “المنبر الإسلامي” بنجاح الشرطة في المزج في الأداء بين الشرطة العصرية والخدمية والمجتمعية، وتحقيق الشراكة المجتمعية في العديد من المجالات، والنجاح في توظيف أساليب وتطبيقات التكنولوجيا الحديثة.
ووجهت الشكر والتقدير لرجال الأمن الساهرين على حفظ امن واستقرار المملكة والتي كان لجهوزيتهم وكفاءتهم دور كبير في اسقاط الكثير من المؤامرات التي كانت تتربص بأمن واستقرار الوطن وتسعى لارتكاب أعمال العنف والقتل والتدمير.
وأضافت” المنبر الإسلامي” أن نجاح الشرطة البحرينية وبدعم من القيادة الحكيمة والشعب البحريني الأبي وبالتعاون والتنسيق مع قوة دفاع البحرين في فرض الأمن والاستقرار وصد الكثير من الهجمات الإرهابية والمؤامرات كانت بمثابة رسالة قوية للداخل والخارج أن أمن البحرين بيد أمينة مخلصة وقادرة على مواجهة التحديات الأمنية والأعمال الإرهابية والإجرامية الداخلية والمؤامرات الخارجية وهو ما يبعث الاطمئنان في نفوس المواطنين والمقيمين والمستثمرين.
ودعت الجمعية الشعب البحريني وجميع المؤسسات الحكومية والمدنية إلى دعم جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة الأعمال الإرهابية الإجرامية، وخاصة في ظل المؤامرة الصهيونية والصفوية وما تموج به المنطقة من هزات عنيفة وعدم استقرار وذلك من خلال العمل على تعزيز آليات الوحدة الوطنية وبث روح الثقافة الإسلامية السمحة وتشجيع التعايش وغرس حب الوطن في نفوس الأجيال الناشئة حتى تكون قادرة على التصدي للإرهاب وكل ما يحاك للوطن من مؤامرات.

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *