السبت 8 يوليو .. بمشاركة جمعية المنبر الوطني الإسلامي .. تنسيقية الجمعيات السياسية تعقد مؤتمر حول البطالة وتحديات البحرنة في البحرين

المحرق _ 4 يوليو 2023

أعلنت تنسيقية الجمعيات السياسية وبمشاركة جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن عقد مؤتمر (البطالة وتحديات البحرنة)، وذلك يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023 وبمشاركة من منظمات المجتمع المدني وأعضاء من السلطة التشريعية وأطراف أخرى.

من جانبه كشف رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر النائب السابق الدكتور علي أحمد عبد الله أن المؤتمر سيناقش مشكلة البطالة وتحديات البحرنة في البحرين وسبل معالجتها، بحضور عدد كبير من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وأكد أنه انطلاقا من مسئوليات الجمعيات السياسية فإنها دعت إلى إقامة هذا المؤتمر وذلك بعد أن أصبحت قضية البطالة في البحرين إحدى أهم المنغصات للوضع الاجتماعي والاقتصادي للأسرة البحرينية.

وأضاف الدكتور علي أن المؤتمر الذي سيعقد على مدى 8 ساعات سيتناول خلالها العديد من الموضوعات المتعلقة بالبطالة، مثل أسبابها وتأثيرها على الاقتصاد والمجتمع، وكذلك سيتم مناقشة الحلول والاستراتيجيات التي يمكن اعتمادها لمعالجة هذه المشكلة.

يذكر أن تنسيقية الجمعيات السياسية تضم الجمعيات التالية: المنبر الوطني الإسلامي، وتجمع الوحدة الوطنية والمنبر التقدمي، والوسط العربي الإسلامي، والصف الإسلامي، والتجمع الوطني الدستوري، والتجمع القومي الديمقراطي، والتجمع الوطني الوحدوي.

شاهد أيضاً

“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023 يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *