بعد مطالبتها بإجراء تحقيق عاجل وشفاف .. “المنبر الإسلامي” تثمن استجابة سمو رئيس الوزراء وتشكيل لجنة تحقيق في واقعة مدرسة مدينة حمد 

بعد مطالبتها بإجراء تحقيق عاجل وشفاف .. “المنبر الإسلامي” تثمن استجابة سمو رئيس الوزراء وتشكيل لجنة تحقيق في واقعة مدرسة مدينة حمد

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بقرار سمو رئيس الوزراء تشكيل لجنة  تحقيق حكومية رفيعة المستوى للتحقيق في واقعة مدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنات ، داعية لأن يكون من اختصاص اللجنة التحقيق في حوادث مدرسية وتعليمية مشابهة إن وجدت أو أي مخالفات وتجاوزات أخرى متعلقة بالعملية التعليمية والتربوية.

وأكدت أن استجابة سمو رئيس الوزراء العاجلة وتفاعله مع المطالبات الداعية لكشف الحقائق بكل شفافية والإجابة على الكثير من التساؤلات والتي كان من بينها مطالبات وتساؤلات جمعية المنبر الوطني الإسلامي بعثت برسائل طمأنة لأولياء الأمور وجميع المواطنين والمقيمين .

وأضافت “المنبر الإسلامي” أن تشكيل اللجنة بهذه الصورة رفيعة المستوى يؤكد أن هناك حرص من جانب سمو رئيس الوزراء على تحقيق العدالة وإظهار الحقائق للرأي العام ومحاسبة ومساءلة المتورطين في هذه الحادثة والذين حاولوا التستر على مثل هذه الأحداث أو التقصير في مكافحة الفساد الأخلاقي بين الطلبة والطالبات.

وشددت الجمعية على أن تعزيز  الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد المالي والإداري والأخلاقي، ومحاربة المحاباة والتمييز  هي أحد أهم السبل  لتنمية وتطوير وإزدهار المجتمع  والمحافظة على قيمه وحمايته من أبعاد الفساد المدمرة،وبناء الثقة مع أولياء الأمور .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *