“المنبر الإسلامي” تندد بمذبحة جباليا وتطالب بطرد السفير الأمريكي وإلغاء التطبيع وطرد السفير الصهيوني

“المنبر الإسلامي” تندد بمذبحة جباليا وتطالب بطرد السفير الأمريكي وإلغاء التطبيع وطرد السفير الصهيوني

المحرق – 1 نوفمبر 2023

مايزال الكيان الصهيوني المجرم يرتكب أبشع المجازر الوحشية ضد أهلنا في غزة بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية ووسط عجز عربي وإسلامي رسمي .

إن الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الصهيوني مساء اليوم من إبادة لحي بأكمله في مخيم جباليا والتي راح ضحيتها أكثر من 400 شهيد من النساء والأطفال هي امتداد للسلوك الإجرامي والإرهابي لهذا الكيان الإرهابي منذ وعد بلفور.

لقد حول الكيان الصهيوني قطاع غزة إلى أوضاع كارثية ومقبرة لآلاف الأطفال والنساء والعجائز ، ومنع الطعام والمياه والدواء عن أكثر من مليوني ونصف إنسان دون أن يأبه بأحد.

إنها لأيام ثقال على النفوس، وإن الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر تتجرع الألم ومرارة ما يحدث من بشاعة لإخواننا في غزة وفي كل ربوع فلسطين من جرائم بحق الإنسانية جمعاء، فاللهم إنا نبرأ إليك من كل فعل لايرضيك ولاطاقة لنا في دفعه.

إننا أمام هذا المشهد الكارثي والجرائم الصهيونية غير المسبوقة والمدعومة أمريكياً نطالب الحكومة البحرينية بطرد السفير الأمريكي وقطع العلاقات وإلغاء اتفاقية التطبيع وطرد السفير الصهيوني وسحب السفير البحريني من الأراضي المحتلة، فلا أقل من اتخاذ هذا القرار تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وإن أي تأخير في اتخاذ هذا القرار هو أمر مستغرب ومستهجن من جموع الشعب البحريني بكل توجهاته وتياراته.

نطالب الأنظمة العربية والإسلامية باستخدام جميع الوسائل بما فيها قطع الغاز والنفط عن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الداعمة للاحتلال لوقف العدوان على غزة ورفع الحصار عن القطاع،وفتح جميع المعابر،ودعم حق الفلسطينيين في استرجاع أراضيهم ومقدراتهم المنهوبة، وعودة اللاجئين المهجَّرين منذ عام 1948.

وندعو شعبنا البحريني الوفي، إلى استمرار فعالياتهم ومساهماتهم وتقديم الدعم والعون اللازم لإغاثة أهالي غزة المكلومين، داعين الله عزوجل أن يأذن بفجر جديد ينعم فيه الفلسطينيون بحقوقهم الكاملة، ويلقى فيه الكيان الصهيوني مصيره المحتوم.

“أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ ٱلْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ ٱلَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ ٱلْبَأْسَآءُ وَٱلضَّرَّآءُ وَزُلْزِلُواْ حَتَّىٰ يَقُولَ ٱلرَّسُولُ وَٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مَعَهُۥ مَتَىٰ نَصْرُ ٱللَّهِ ۗ أَلَآ إِنَّ نَصْرَ ٱللَّهِ قَرِيبٌ”

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تحمل الحكومة والنواب مسئولية تراجع الحياة المعيشية للمواطنين

المحرق – الأربعاء 3 أبريل 2024 انتقدت الجمعيات السياسية الموقعة على هذا البيان قيام مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *