“المنبر الإسلامي” تندد باستهداف المليشيات الحوثية للإمارات

المحرق_ الأثنين ١٧ يناير ٢٠٢٢

“المنبر الإسلامي” تندد باستهداف المليشيات الحوثية للإمارات 

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها الشديدين لاستهداف مليشيات الحوثي لمطار أبو ظبي الدولي وثلاثة صهاريج لنقل محروقات الأمر الذي تسبب في سقوط ثلاث ضحايا والعديد من الإصابات، سائلين المولى عزوجل أن يتقبل الضحايا في الشهداء وأن يشفى المصابين وان يلهم ذويهم الصبر وخالص العزاء.

وأكدت أن استهداف أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يمثل جريمة كبرى واعتداء آثم يؤكد على مدى خطورة المشروع الإيراني والمليشيات الحوثية على أمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية والإسلامية.

 ودعت ” المنبر الإسلامي” إلى ضرورة الوحدة الخليجية والاعتماد على قدرات دول مجلس التعاون الخليجي الذاتية لمواجهة هذه التحديات والتهديدات.

كما دعت إلى تضامن الدول العربية والإسلامية وتقديمها الدعم اللازم لجهود الدول الخليجية في الحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية أراضيها من هذه الاعتداءات الآثمة، مؤكدة تضامنها ووقوفها مع دولة الإمارات في الدفاع عن أراضيها وحماية شعبها والمقيمين على أراضيها.  

وشددت الجمعية على أن إيران هي المتهم الأول والفاعل الرئيسي والأصيل الذي يقف وراء الاعتداءات الإرهابية على دول الخليج العربي، وأن الحوثيين ما هم إلا ميليشيات كغيرها من المليشيات الطائفية التي تستخدمها إيران لضرب الأمن وزعزعة الاستقرار في المنطقة، داعين الله العلي القدير أن يحفظ أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبلادنا من كل مكروه وشر وأن يرد كيد المعتدين.

شاهد أيضاً

بمناسبة يوم الأرض.. 27 جمعية بحرينية تجدد مطالبتها بوقف العدوان وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب ومقاطعة الشركات الداعمة له

المحرق – السبت 30 مارس 2024 يحيي الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةوأحرار العالم في الثلاثين من مارس/آذار من كل عام يوم الأرض الفلسطيني الذي تمر اليوم ذكراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *