“العمادي” يشيد بقرار سمو ولي العهد رئيس الوزراء إلغاء تصريح “العمل المرن”ورسوم استرداد تكلفة البنية التحتية

المحرق _الخميس 6 أكتوبر 2022

أشاد الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي بقرارات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بإلغاء تصريح «العمل المرن»،وإلغاء رسوم استرداد تكلفة البنية التحتية.

وأكد أن هذه القرارات تأتي استجابة للمطالب الشعبية ونداءات الكثير من القطاعات وأصحاب الأعمال الذين تضرروا كثيراً من تصريح “العمل المرن” والتي كانت له تبعات سلبية على المجتمع وسوق العمل البحريني.

وأضاف العمادي أن إلغاء رسوم استرداد تكلفة البنية التحتية تصب في صالح الاقتصاد البحريني والاستثمار العقاري وترفع جزء من الأعباء المعيشية الملقاة على عاتق المواطنين .

وأشار إلى أن هذا القرار لاقى ارتياحاً في الشارع البحريني،داعياً إلى المزيد من هذه القرارات الإصلاحية التي تخفف من الضغوط المعيشية المتزايدة على المواطنين وتقلل من التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال وتضبط سوق العمل.

كما دعا العمادي إلى ضرورة إخضاع القرارات المصيرية التي تمس حياة المواطنين إلى التأني والدراسة الجيدة والحوار المجتمعي قبل إصدارها وذلك حتى لاتتسبب في انعكاسات سلبية على المجتمع كما حدث في تجربة تصريح “العمل المرن” قبل إلغاءه.

وأكد العمادي أن القرار يدل على مدى قرب سمو ولي العهد رئيس الوزراء من نبض الشارع والحرص على التفاعل والاستجابة مع المطالب الشعبية، مطالباً الوزراء والمسؤولين بالاقتداء بسمو ولي العهد رئيس الوزراء من خلال الاستماع جيداً إلى صوت الشارع والاستجابة لمطالب الشعب والعمل على حل المشكلات وإزالة التحديات قبل استفحالها والعمل على تحقيق تطلعات وطموحات المواطنين في حياة معيشية كريمة .

شاهد أيضاً

جمعيات سياسية تستنكر الدعوة إلى تبديل الإجازة من يوم الجمعة إلى الأحد

المحرق _ الخميس 18 يناير 2024  تستنكر جمعيات “المنبر الوطني الإسلامي” و”الأصالة الإسلامية” و”تجمع الوحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *